تأجيل جولة محمد حماقي الغنائية في أمريكا لهذه المواعيد بسبب تصاعد الأحداث في غزة


كشفت الشركة المنظمة لجولة الفنان محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية عن تأجيل جولته الغنائية لشهر فبراير 2024 بعدما كان من المقرر إقامتها يوم 24 نوفمبر الجاري تضامنًا مع تصاعد الأحداث في غزة.

ونشرت الشركة المنظمة صورة لحماقي وجولته عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وعلقت قائلة: “‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقى في أمريكا الشمالية إلى 22 فبراير – 3 مارس 2024 ، وذلك نظراً للأحداث الحالية فى غزة.

وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا. سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ”.

وكشف “حماقي” عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر سبتمبر الماضي ونشر صورة للملصق الدعائي للجولة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق قائلا: “لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا للمرة الأولى في أمريكا الشمالية، تذكروا مواعيد الحفلات والتذاكر سيتم طرحها قريبًا”.

وكان من المفترض أن تبدأ الجولة الغنائية يوم 24 نوفمبر الجاري في مدينة تورنتو، كندا، وحفل مدينة نيويورك يوم 25 نوفمبر، حفل دالاس، تكساس يوم 26 نوفمبر، مرورًا بحفل مدينة ديترويت يوم 1 ديسمبر نهاية بحفل مدينة لوس أنجلوس يوم 3 ديسمبر.

وحرص العديد من نجوم الغناء مؤخرًا على تأجيل حفلاتهم الغنائية أو تبرعهم بجزء من أرباح حفلاتهم الغنائية لصالح الشعب الفلسطيني وأبرزهم النجم عمرو دياب.