تركي ال الشيخ يروج لمسرحية حسن الرداد وايمي سمير غانم ضمن موسم الرياض


أعلن معالي المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ عن مسرحية جديدة تجمع لأول مرة كل من إيمي سمير غانم وحسن الرداد على المسرح.

وعبر حسابه على انستجرام نشر معالي المستشار تركي آل شيخ بوستر المسرحية وعلق عليه :”مسرحية التلفزيون… مسرحية فكاهية يقدمها أشهر نجوم الكوميديا على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي ابتداءً من 20 نوفمبر”.

ويشارك في المسرحية إلى جانب حسن الرداد وإيمي سمير غانم كل من بدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية تنوعت فئات التذاكر بين 14 فئة، وتبدأ من 75 ريال سعودي أي ما يعادل 617 جنيه مصري إلى 3,155 ريال أي ما يعادل 25,997 جنيه مصري.

تدور أحداث المسرحية حول الزوجين “حفظي” و”كروانة” وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول… ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟

ومؤخرا، نشر الفنان حسن الرداد البرومو الدعائي لفيلم “بلوموندو” الذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائي ابتداءً من يوم 15 نوفمبر الجاري.

وسيطرت الكوميديا على مشاهد البرومو الرسمي والذي أظهر جانبا من شخصيات أبطال الفيلم، وعلى رأسهم حسن الرداد ومحمود حافظ وهاجر أحمد وميرنا نور الدين.

وظهر حسن الرداد خلال البرومو بشخصية الشاب الدنجوان والذي يحب 4 فتيات بعد سفر زوجته خارج البلد.

وخلال البرومو يقدم حسن الرداد أغنية تحمل اسم “أنا الجامد”.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

من ناحية أخرى، كشفت النجمة إيمي سمير غانم عن التغير الذي حدث لشخصيتها بعد إنجابها طفلها الأول، وأيضا التغير الذي حدث لزوجها النجم حسن الرداد.

وقالت إيمي سمير غانم خلال حوارها مع الإعلامية شيرين عرفة ببرنامج “كلام نواعم” المذاع عبر قناة MBC: “أنا أصلا شخصيتي شخصية أم وكنت مهيأة نفسي، قبل الولادة كنت مدمنة مساعدة أي ممثل كبير في التصوير معانا زي بابا، أو أي حد سنه كبير في الشارع، دلوقتي بقيت أوفر في الاهتمام بالأطفال وأنا أصلا مش بفهم في الأطفال”.

وأضافت: “حاليا مش عارفة أشتغل علشان ابني موجود معايا في كل مكان ومش عارفة أسيبه”.

وردا على سؤال كيف تغير حسن الرداد، قالت إيمي سمير غانم: “حسن بيتوتي بطبعه، وبعد الأحداث اللي مررنا بها في عيلته وعيلتي بقى علطول عايز يشوف ابنه، ولو شغال عايز يرجع بسرعة علشان يشوفه ومش بيعبرني”.

يذكر أن إيمي سمير غانم لم تظهر في أي لقاء تليفزيوني أو صحفي منذ وفاة والديها، واكتفت بالظهور في فيديوهات عبر حسابها بتطبيق TikTok، مع زوجها النجم حسن الرداد.

ورزقت إيمي سمير غانم وحسن الرداد بأول مولود لهما في 2 يناير وهو نفس يوم عيد ميلاد حسن الرداد.