زاك ايفرون يخضع لعملية تجميل.. ويكشف عن فيلمه الجديد وماذا قال عن ماثيو بيري


عاد زاك إيفرون إلى الشاشة الكبيرة. ويقوم ببطولة فيلم “The Iron Claw” جنبًا إلى جنب مع جيريمي ألين وايت وهاريس ديكنسون، وقد قام بالترويج للفيلم خلال الأسابيع القليلة الماضية (سمحت SAG-AFTRA لفناني الأداء بالترويج للفيلم المستقل). وأثارت مقابلة جديدة له قلق المتابعين الذين يبدو أنهم صدموا من لوط إيفرون الجديد.

أجرت مجلة Entertainment Weekly المقابلة، وأثارت اطلالته آلاف التعليقات بشأن مظهر إيفرون. وكتب أحد المشاهدين: “ماذا حدث لوجهه؟؟”. “ماذا حدث لفكه؟” كتب شخص ثاني. ورغم الانتقادات اللاذعة، دافع بعض المشاهدين عن إيفرون، موضحين أن نظراته كانت بسبب حادث تعرض له قبل عامين. كتب أحد الأشخاص: “قال Z إن فكه تحطم في حادث، وكان عليه إعادة هيكلته، وهذا هو سبب ظهوره بشكل مختلف الآن”.

منذ الحادث الذي تعرض له، كان مظهر إيفرون موضع تساؤل في كثير من الأحيان. في عام 2022، رد على الشائعات وأوضح أنه كسر فكه بعد أن ركض في منزله مرتديًا الجوارب. وأدى الانزلاق إلى اصطدام فكه بطاولة الجرانيت الخاصة بالنافورة. كانت الضربة شديدة، حيث استيقظ إيفرون بعد أن أغمي عليه وعظم ذقنه يتدلى من وجهه. ويدعي أن عضلات وجهه تغيرت بعد خضوعه للعلاج الطبيعي، مما أدى إلى نمو عضلاته الماضغة.

سيتم عرض فيلم “The Iron Claw” لأول مرة في 22 ديسمبر، وهو يتبع قصة الحياة الحقيقية لعائلة المصارعة Von Ehrich، المكونة من ستة أشقاء قاموا ببناء إمبراطورية مصارعة بعد والدهم المستبد. على الرغم من أن الفيلم عبارة عن دراما، إلا أنه مليء أيضًا بتسلسلات المصارعة، وكانت لحظات عمل كل ممثل بجد لتحقيقها.

وأكد الممثل زاك إيفرون خلال المقابلة أنه سيشرفه أن يلعب شخصية الممثل الراحل ماثيو بيري في فيلم سيرة ذاتية عن حياته، كان بطل مسلسل Friends ، يخطط له قبل وفاته في 29 أكتوبر الماضي، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع theguardian.

في مقابلة مع Sirius XM في عام 2022، قال بيري إنه طلب من إيفرون أن يلعب الدور الرئيسي في فيلم كتبه بيري وخطط لإخراجه، لكن إيفرون “قال لا”، تم ذكر المشروع مرة أخرى في أعقاب وفاة بيري من قبل صديقته الممثلة أثينا كروسبي، التي قالت لمجلة People أن فيلم بيري كان فيلمًا عن السيرة الذاتية وأنه “أراد زاك إيفرون، أن يؤدى شخصيته.

وأثناء الترويج لفيلم المصارعة الجديد The Iron Claw، قال إيفرون لمجلة People: “يشرفني أن أسمع أنه كان يفكر في أن ألعب دوره، ويشرفني أن أفعل ذلك”.

سبق أن ظهر بيري وإيفرون معًا في الكوميديا الخيالية لعام 2009 بعنوان 17 Again، والتي لعب فيها إيفرون دور بيري الأصغر سنًا.

وتابع إيفرون قائلا: “كان بيري مرشدًا لي، وقد صنعنا فيلمًا رائعًا معًا، نظرت إليه، وتعلمت التوقيت الكوميدي من ذلك الرجل، أعني، عندما كنا نصور 17 Again، كان الأمر سرياليًا جدًا بالنسبة لي أن أنظر إليه وأجعله يكون هناك، لأنني تعلمت منه الكثير، من حياته كلها”.