الكشف عن قائمة ابطال فيلم “الجامدين”


تواصل شركة سينرجي في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سينمائي، وتستعد سينرجي لتقديم فيلم جديد بعنوان “الجامدين”، يقوم ببطولته نور النبوي، محمود ياسين جونيور، حازم إيهاب، وأحمد غزي وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج عثمان أبو لبن، ومن المفترض أن تواصل في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ويواصل نور النبوي في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان 6 شهور، يعرض على منصة Watch It، كما أنه شارك في الموسم الرمضاني في مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين وكان من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي وإخراج محمد سلامة.

كما شارك جونيور هو الآخر في مسلسل الكتيبة 101، رمضان 2023، وجسد شخصية الشهيد أحمد عصمت، وحاز دوره على إعجاب الجمهور وقتها، وعُرض له مؤخرًا حدوتة عيشها بفرحة، بطولة هبة مجدي وهاني عادل، ضمن حواديت مسلسل 55 مشكلة حب، تأليف عمرو محمود ياسين.

كما شارك حازم إيهاب في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل مذكرات زوج، بطولة طارق لطفي ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، وشارك أيضًا في فيلم هارلي، بطولة محمد رمضان، والذي حقق ما يقرب من 35 مليون جنيه، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات.

وحقق غزي نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية طارق التي قدمها في مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، كما أنه ينتظر عرض فيلم الحريفة، الذي يجمعه أيضًا مع نور النبوي تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.