رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل وبقينا اتنين بهذا الموعد


تنتظر الممثلة المصرية رانيا يوسف عرض مسلسلها ”وبقينا اتنين”، الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ويمتزج بالإثارة والتشويق، ويكون من المسلسلات ذات الحلَقات القليلة، المسلسل مكون من 20 حلقة، ليدخل العمل في المنافسة مع العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشة.

تدور قصة مسلسل”وبقينا اتنين”، للفنانة رانيا يوسف، في إطار 20 حلقة، حيث ينتمي للنوعية القصيرة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، يمتزج بالإثارة والتشويق، ويتمحور المسلسل حول شكل وطبيعة العلاقات الزوجية بعد الطلاق، والصدمات النفسية التي قد يتعرض لها الزوجان وغيرها من المراحل.

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل”وبقينا اتنين”، بجانب الفنانة رانيا يوسف، وأبرزهم الفنان شريف منير، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، وباقة من نجوم الفن، تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

مسلسل”وبقينا اتنين”، من المقرر عرضه على الشاشة بدءًا من السبت 18 نوفمبر على ON ، ON drama ، Watchit عقب انتهاء حكاية”روحي فيك”، من حكايات مسلسل”55 مشكلة حب”، ويأتي ذلك في المواعيد الأتية من الأحد إلى الخميس عبر قناة «ON» في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الحلقة في الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظُهرًا.