منى زكي عن فلسطين: الاحتلال يتعمد مسح أي مصدر متبقي للطاقة


أعربت الفنانة منى زكي عن حزنها، على ما يحدث في غزة وقصف المستشفيات وقتل الأطفال والمدنيين.

منى زكي تتضامن مع أهل غزة
وشاركت منى زكي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، منشورًا، كتبت فيه: «طائرات الاحتلال تقصف مولد الكهرباء الرئيسي لمستشفى الوفاء وتتسبب بحريق كبير في المكان أخرج المولد من الخدمة، مع العلم أن طائرات الاحتلال تقصف المولدات الكهربائية والطاقة الشمسية في كل مكان.. الاحتلال يتعمد مسح أى مصدر متبقي للطاقة حتى لو شئ بسيط.. وهذا أمر خطير جدًا».

الجدير بالذكر أن الفنانة منى ذكي شاركت في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «تحت الوصاية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكان من ضمن المسلسلات القصيرة الذي تتكون من 15 حلقة، وناقش قضية مهمة وهي قضية وصاية الأم على أطفالها بعد وفاة الزوج.

وتدور أحداث مسلسل «تحت الوصاية» حول، «امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها».

ويشارك منى ذكي في بطولة مسلسل «تحت الوصاية» عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.