قيس شيخ نجيب عن مسلسل “الخائن”: دراما نفسية بامتياز


تحدث الفنان قيس شيخ نجيب عن مسلسل “الخائن” ووصفه بدراما نفسية بامتياز.

وقال قيس شيخ نجيب الذي يقدم دور الزوج الخائن في المسلسل في بيان صحفي: “أننا نقدم دراما نفسية اجتماعية بامتياز، وتدور الحكاية حول الخيانة وانعكاسها على العلاقات الزوجية، والشخصيات التي تدور في فلكها”.

وتابع: “أقدم شخصية سيف وهو الخائن، وبناء على فعل الخيانة الذي يكشف عنه في بداية المسلسل تبنى الحدوتة بين سيف وأسيل وتيا، وسيف هو مهندس ناجح ذكي يطمح لإنجازات كثيرة في حياته، هو الذي درس في الولايات المتحدة الأميركية حيث تعرف إلى أسيل وأسسا عائلة ناجحة، وفي لحظة معينة تدخل امرأة أخرى إلى حياته فيقع معها فعل الخيانة، وهو رجل انفعالي وعاطفي، يسير خلف أحاسيسه وهذا يجعله يرتكب سلسلة أخطاء”.

وأكمل قيس شيخ نجيب عن شخصية “سيف”: “عانى مشاكل في نشأته في بيته ومع والديه، فكان ضائعا عاطفيا، ونكتشف هذا الأمر في سياق الحلقات، وهو فعلا أحب امرأتين في الوقت نفسه، وهذه الفكرة مطروحة في علم النفس وليست بعيدة الحصول”.

ويبدأ عرض مسلسل “الخائن” يوم الأحد 5 نوفمبر، ويعرض يوميا على “MBC مصر2” في تمام الساعة 10:00 مساء.

ومسلسل “الخائن” بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد.

المسلسل هو النسخة العربية من العمل الذي قدم في تركيا تحت نفس الاسم “الخائن” وحقق نجاحا كبيرا، وقام ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، ميليس سيزين.

تدور أحداث المسلسل حول “طبيبة” ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربين، وفي لحظة ينهار كل شيء باكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.