برومو حكاية “روحي فيك” من مسلسل “55 مشكلة حب”


يبدأ غدا الأحد 5 نوفمبر عرض حكاية “روحي فيك” رابع حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”.

ويكشف البرومو التشويقي لحكاية “روحي فيك” بعض تفاصيل الحكاية التي تتسم بالغموض والإثارة والتشويق.

وفي السطور التالية بعض الملاحظات على البرومو.

يبدو أن حكاية “روحي فيك” ستكون مختلفة كثيرا عن الحكايات السابقة، بداية من القصة التي يبدو عليها الغموض والإثارة والرعب أيضا، وحتى التصوير والإضاءة الخافتة.

فنرى مشاهد مرعبة من وجود البطلة في مكان بمفردها لترى ما يبدو أنهم أشباح يطاردونها، ثم نرى مشهد آخر للبطلة عائشة بن أحمد وقد سقطت والدم يسيل منها ثم تفتح عينها بشكل مخيف.

وأيضا يوجد العاملين في الفيلا التي تذهب إليها البطلة وأشكالهم المخيفة وهم من يعرفون أسرار المكان.

نفهم من القصة أن هناك فيلا أهملها صاحبها ويطلب من مهندسة ديكور أن تذهب إليها لتقوم ببعض التغييرت حتى يتمكن من تأجيرها ولا يهمه التكاليف.

الفيلا تبدو مهجورة سواء من السيارة المركونة أمامها ومليئة بالأتربة أو حتى في الداخل، فضلا عن اختفاء صورة لصاحبة الفيلا وكأن العاملين هناك قصدوا أن يخفوا الصورة.

بطبيعة الحال عندما يكون هناك أجواء رعب وخوف من فكرة المنزل المسكون هي أفضل طريقة لظهور الدجل والشعوذة، ويظهر في البرومو الفنان منذر رياحنة ويبدو أنه يقدم دور رجل مشعوذ.

ينتهي البرومو بمشهد يثير الكثير من التكهنات بعد ظهور شبيهة البطلة، فنرى عائشة بن أحمد بشعرها الأصفر، تتحدث إلى شبيهتها لكن شعرها بلون غامق، ويبدو أنها صاحبة المنزل الملعون.

وتعرض حكاية “روحي فيك” من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.

حكاية “روحى فيك” من بطولة النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني،منذر رياحنة، سمر مرسى، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وآخرين وظهور عدد من ضيوف الشرف، وهى من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.