ابنة ذا روك تدعم فلسطين بعد دعم والدها للاحتلال


قررت المصارعة الأمريكية آفا راين Ava Raine دعم القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة، رغم أن والدها النجم الأمريكي دواين جونسون، الملقب بـ”ذا روك”، قد أظهر دعمه للاحتلال الإسرائيلي.

توجَّهت آفا راين عبر حسابها في “تويتر” ونشرت تغريدة تضمنت رمزًا تعبيرًا على شكل علم فلسطين.

كما أعادت مشاركة تغريدة لزميل لها في المصارعة يعلن من خلالها تبرعه بمبلغ مالي من أجل مساعدة أهالي قطاع غزة، وكتب: “استخدمت الولايات المتحدة أمس حق النقض (الفيتو) ضد قرار للأمم المتحدة يسمح بدخول الأدوية والغذاء والمياه التي تشتد الحاجة إليها إلى غزة المحاصرة.. لقد تبرعت بمبلغ 4000 دولار لمنظمة MECA وسوف أقوم ببيع تذكارات من وقتي في WWE حتى أتمكن من تقديم المزيد. الرجاء المساعدة إذا استطعت”.

على صعيد آخر، عبَّر جونسون عن دعمه للاحتلال، وكتب في منشور له عبر موقع “إنستغرام”، جاء فيه: “أشعر بالحزن والإشمئزاز من أحداث القتل الوحشية والاختطاف التي تعرض لها اليهود من قبل حماس الإرهابية”.

وأضاف: “الخسارة المتزايدة في أرواح الإسرائيليين والفلسطينيين الأبرياء أمر مؤلم جدًا وستتزايد مع تصاعد هذه الحرب. لا أدعي أنني أعرف كل شيء عن الصراع المعقد في الشرق الأوسط”.
واستطرد: “هذا الصراع يتطلب فهمًا عميقًا وسياقًا ودقة – ما أعرفه هو أن أعمال الإرهاب هذه لا يمكن تبريرها أبدًا”.

وختم منشوره قائلًا: ” أدين الإرهاب، وفي هذه اللحظة المدمرة، قلبي يتعاطف مع جميع الضحايا الأبرياء والعائلات الحزينة على أحبائهم الذين خسروهم . أدعو للرحمة والحل. أصلي من أجل جميع الأرواح البريئة”.