فيديو- حمزة نمرة يدعم فلسطين بأغنيته “حكاية طفل” ويناشد بوقف الحرب


دعم الفنان حمزة نمرة الشعب الفلسطيني بأغنيته الشهيرة “حكاية طفل” والتي أصدرها عام 2019.

وقام حمزة نمرة بنشر الأغنية لمساندة أطفال غزة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلق على الأغنية قائلًا: “اوقفوا الحرب، الحياة والأمل للأطفال”.

أغنية “حكاية طفل” من كلمات محمود فاروق، ألحان وتوزيع: حمزة نمرة، توزيع وتريات: أولف جانسون وهينريك جانسون، والعمل من إخراج: أنس طلبة.

ودعم حمزة نمرة منذ أيام عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة x شعب فلسطين قائلا: “قلبي واجعني على اللي ماتوا.. مش عارف أنام من القهر.. فمسكت المصحف وقرأت كلام ربنا فروحي هدأت واتطمنت عليهم، تخيلوا كل اللي كانوا في المستشفى، بآلامهم وأوجاعهم وعطشهم وجوعهم ولهفتهم على عيالهم وعياطهم وقلة حيلتهم.. في غمضة عين.. في أسرع من غمضة عين.. اتبدل حالهم لحال ما أعظمه وأجمله! لنعيمك يا رب!”.

وأضاف: “فرحين بما آتاهم الله من فضله»، و«خلاص.. مافيش خوف..مافيش حزن.. مافيش كل العالم البائس المجنون ده.. في غمضة عين بقوا منعّمين في النعيم الأبدي، ومين يستحق أكتر منكم يا حبايبي؟ الجنة طبعاً ليكم أمال هتكون لمين؟ لينا؟ إحنا شيلتنا تقيلة أوي.. لكن أنتم مين قدكم وقد فرحتكم دلوقتي”.

وتابع حمزة نمرة: “ألف حمد وشكر لك يارب يا عدل يا رحمن يا رحيم.. ألف ألف حمد وشكر..‏آمنت يارب بك وباليوم الآخر.. إنا لله وإنا إليه راجعون يقينا”.