ابراج اليوم 2 نوفمبر- تشرين الثاني 2023


ابراج اليوم 2 نوفمبر- تشرين الثاني 2023

الحمل: قد يطرأ تغيير كبير على حياتك العاطفية مما قد يستنزفك نفسياً. يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لحدوث هذا التغيير. قد ينتهي بك الأمر إلى الجدال مع شريك حياتك. المفتاح لتجاوز هذه المرحلة العاصفة هو تكريس تواصلك مع شريك حياتك. قد يلتقي العزاب بشخص جديد اليوم يشبه إلى حد كبير حبيبهم السابق. قد لا تكون متأكدًا مما إذا كنت تريد متابعة هذا الإعجاب أو إلغاء المهمة.

برج الثور: لا ترفع سقف توقعاتك إذا كنت جديداً على العلاقة. يمكن أن تصبح الأمور رومانسية وفوضوية في نفس الوقت. نجومك تنبئ ببعض الخلافات البسيطة بينك وبين شريك حياتك. لا يوجد شيء كبير يدعو للقلق. قد يتم الارتباط بالأشياء المأخوذة على مستويات جديدة اليوم. وقد يكتشفون أشياء جديدة عن بعضهم البعض، مما يعزز روابطهم. هناك فرص قوية لأن تناقشا توسيع نطاق عائلتكما.

الجوزاء: الرغبة في العلاقة الحميمة الجسدية قد تشغل أفكارك. قد تشعر برغبة في العودة إلى المنزل لشريكك وقضاء وقت ممتع معهم. ضع حدودًا لأفراد عائلتك أثناء تواجدك أنت وشريكك معًا. إذا كنت أعزبًا لفترة طويلة، فاليوم هو اليوم المثالي لإيقاظ سحرك الغزلي والخروج إلى منطقة المواعدة. خذ الأمر بشكل غير رسمي قبل الالتزام به بالكامل.

برج السرطان: من الشائع أن تشعر بجنون العظمة بعد أول انكسار في قلبك، وأنت أيضًا في نفس الدائرة. ومع ذلك، فإن عدم الإيمان بالحب مرة أخرى ليس هو الحل. نجومك لديهم كل شيء مخطط لحياتك العاطفية، وهو ما ترفضه بسبب معتقداتك الخاطئة. لا تدع هذا الشعور يسيطر على الجزء الجيد من الوقوع في الحب. سوف يقوم الأشخاص الذين تم أخذهم برحلة معًا إلى مكان هادئ ولكنه يحدث بعيدًا عن العمل أو المنزل.

الأسد: حبيبك السابق لم يترك أفكارك مؤخرًا. أنت تفتقدهم باستمرار وتندم على قرارك بالانفصال. خذ يومًا للتأمل في ما تريد والسعي لتحقيقه. سيخبرك اليوم ما إذا كان من المفترض أن يكون أم لا. إذا كنت ملتزمًا، فيمكنك الارتقاء بعلاقتك إلى المستوى التالي. ومع ذلك، فإن فرص رفض عائلتك لعلاقتك مرتفعة إلى حد ما.

برج العذراء: حقق أقصى استفادة من يومك من خلال القيام بأنشطة صغيرة ولكنها سعيدة مع شريكك. سيكون اليوم متعلقًا بك وبشريكك فقط، دون أي عوامل تشتيت أخرى. انغمس في بعض أنشطة الترابط بين الزوجين. إذا كنت عازبا، فسوف تترك هذه الفئة قريبا. قد تصاب بالإعجاب بشخص ما من العمل أو أحد الجيران. هناك فرص كبيرة لأن تقعا في الحب بطريقة قديمة.

الميزان: اليوم سيكون مخصصاً لإرسال واستقبال الرسائل اللطيفة من الشريك. قد تشكل المسافة بينكما عائقًا خطيرًا، لكنها لا تمنعكما من محبة بعضكما البعض. قد يتألق حظك الكوني قريبًا عندما تجتمعان مع بعضكما البعض. قد يشعر العزاب بحزن شديد اليوم لأن اهتمامهم بالحب قد يختار شخصًا آخر بدلاً منهم. يُنصح بالتحدث إلى صديق مقرب عن حزنك للتخلص من كل إحباطاتك.

العقرب: اليوم تدرك السبب الحقيقي لفشل علاقاتك. ربما تكون عادتك هي عدم حب نفسك بالطريقة التي تحب بها الآخرين. يدعوك نجومك إلى أن تحب نفسك أخيرًا إذا كنت تريد علاقة ناجحة مع الشريك. إذا تم اختطافك، فقد يكون لديك خلافات بسيطة مع شريك حياتك. لا تدخلوا عائلاتكم في مثل هذه الخلافات التي قد تؤدي إلى تفاقم الوضع.

القوس: من المرجح أن تجري اليوم محادثة حول المستقبل. قد لا تصل أنت وشريكك إلى نفس الصفحة، مما يزيد المسافة بينكما. يقترح نجومك أن تأخذ وقتًا بعيدًا للتفكير في المحادثة. سيحظى العزاب بالكثير من المرح اليوم مع الغرباء. ومع ذلك، إذا كنت لا تبحث عن علاقة عاطفية، فيجب عليك انتظار الشخص المناسب.

الجدي: ضغط الأقران الناتج عن علاقتك العاطفية مع شريك حياتك قد يؤثر عليك بشكل كبير اليوم. قد تشعر أنك تفوت أشياء يتحدث عنها الأزواج فقط. لكن لا تدع ذلك يحدد نغمة مستقبلك. كل علاقة مختلفة. يجب ألا تشتاق إلى الحصول عليه من أجل الحصول عليه. يتنبأ نجومك بحياة حب مزدهرة قريبًا، لذا تمسّك جيدًا قبل الدخول في أي علاقة.

الدلو: كل الخلافات التافهة التي دارت بينك وبين شريكك مؤخراً ستحل اليوم. سيجلب اليوم السلام والسعادة لكما. استغل هذا المزاج السعيد بالخروج في نزهة رومانسية. من المرجح أن يذهب العزّاب في رحلة مع أصدقائهم. يمكن رؤية فرص الوقوع في حب أحد أصدقائك. لا تأخذ الأمور بسرعة كبيرة؛ السماح للأشياء أن تحدث في وتيرتها الخاصة.

الحوت: قد يواجه بعض الأشخاص مشاكل في علاقاتهم. هناك احتمال أن يعتقد شريكك أنك تخونه. قم بإزالة هذه الغيوم السوداء من خلال إجراء محادثة مفتوحة معهم. إذا كنت أعزبًا، فقد تقضي وقتًا ممتعًا مع أحد أصدقائك المقربين. يتنبأ نجومك ببداية علاقة رومانسية بينكما.