ياسر جلال يظهر بـ لوك دوره في مسلسله لرمضان 2024


حرص النجم ياسر جلال على التواجد ضمن أبرز الفنانين المشاركين في زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي إلى شمال سيناء، ذلك لوضع الأساس لعدد من المشروعات التنموية.

وظهر ياسر جلال بشكل مختلف عن المعتاد حيث كان بشعر طويل نوعًا وذقن وشارب ، وهذا اللوك متأثر به من شخصية شهريار ، والذي من المقرر أن يظهر به ضمن أحداث مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي سيشارك به في ماراثون رمضان 2024.

 تم الإتفاق على  عرض مسلسل ياسر جلال في  رمضان ٢٠٢٤ ، وبالفعل عندما إكتملت كل مراحل التحضير للمسلسل ، وبدء التصوير في يونيو الماضي.

مسلسل “ألف ليلة وليلة”  من إنتاج شركتى ميديا هب وأروما ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى، وبطولة ياسمين رئيس، ونور وشيرى عادل.

ويذكر ان اخر اعمال ياسر جلال  مسلسل “علاقة مشروعة” والذي حقق نجاحا كبيرا منذ لحظة عرضه في موسم رمضان وايضا شارك في العمل مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي ويتم عرضه حاليا مرة اخرى علي شاشة “dmc”.

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية،  من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.