تايلور سويفت تتصدر.. تعرف على قائمة بوكس أوفيس هوليوود


حافظت تايلور سويفت على صدارة شباك التذاكر بهوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق فيلمها Taylor Swift: The Eras Tour إيرادات أسبوعية 35 مليون دولار، ليحصد 186 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار موسيقي استعراضي يتناول مسيرة تايلور سويفت، وتغني خلاله معظم الأغاني التي قدمتها في مشوارها، ومن إخراج سام رينش.

أما فيلم Killers of the Flower Moon لـ ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو فجاء في المركز الثاني بإيرادات 31 مليون دولار حققها هذا الأسبوع، ليجمع بذلك 60 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

والفيلم يدور في إطار تشويقي أكشن يعتمد على الجريمة، يشارك في بطولته برندان فريزر، ليلي جلادستون، جيسي بليمونس، وتانتو كاردينال، ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

واحتل فيلم الرعب The Exorcist: Believer المركز الثالث هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات أسبوعية 7 ملايين دولار، ليصل إلى 112 مليون دولار حول العالم.

والعمل يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول الذي عُرض في 1973، ومن بطولة آن دود، إلين بورستين، وليزلي أودوم جونيور، وإخراج  ديفيد جوردون جرين.

وجاء فيلم The Nightmare Before Christmas في المركز الرابع بترتيب الأسبوع، حيث حقق إيرادات 5 ملايين و879 ألف دولار في أول أسبوع عرض له.

والعمل عُرض في السينمات احتفالًا بمرور 30 عام على عرضه، حيث أُنتج في 1993، ويدور في إطار اجتماعي حول احتفالات الكريسماس، ومن بطولة كاثرين أوهارا، كريس ساراندون، وداني إلفمان، ومن إخراج هنري سيليك.

وتذيلت كيم كاردشيان ترتيب هذا الأسبوع، بعدما حصد فيلمها PAW Patrol: The Mighty Movie إيرادات 5 ملايين و448 ألف دولار، ليصل إلى 150 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

والفيلم من نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويشارك به جيمس مارسدن، كريستيان كونفيري، يارا شهيدي، وسيرينا ويليامز، ومن إخراج كال برانكر.