حظك اليوم 30 تشرين الاول 2023


حظك اليوم 30 تشرين الاول 2023

برج الحمل : أهلا ومرحبا بكم في الموسم المخيف! اليوم، أنت في مزاج يسمح لك بإبراز مجموعة أوراق اللعب المفضلة لديك، وبلوراتك، وأدوات السحر المختلفة. إذا كنت تفكر في استضافة/حضور لقاء أو الاجتماع مع صديقك الروحي، فهذه هي علامتك! أوإذا كنت لا تزال تبحث عن أفكار للأزياء، فاظهر في حفل الهالوين كنموذج أصلي من الرائد أركانا. نظرًا للتعاون الكوني الحالي، نوصي بالكاهنة الكبرى!

برج الثور ، انت لست عالقًا أيها الثور. لديك الإذن بالتحرك بشكل مختلف، والاختيار بشكل مختلف. أعد قوتك إليك أيها الوحشي. هناك شيء يخبرنا أن القوى الإلهية تعمل بين عشية وضحاها لتغيير الوضع المحدد! إذا كنت تشعر وكأنك تقضي الكثير من الوقت وانت تفكر ، فقد حان الوقت للتواصل مع جسدك وتعمل على روحانياتك. اسحب بساط اليوغا الخاص بك للخارج أو اذهب للتمشية في الحديقة.

برج الجوزاء، المشكلة هي أنك تعتقد أنك بحاجة إلى القيام بكل شيء بنفسك. لكن هذا الشعور الزائف بالسيطرة هو فخ . إنه فخ يمنعك من عيش حياتك الأكثر إبداعًا والظهور كالنسخة الأكثر سطوعًا وجرأة من نفسك.

لتغيير طريقة تفكيرك، ابدأ بتصور نفسك كسفينة. وسيلة للوعي الإبداعي. مجرد تذكير: من خلال فهم أنك المشارك في إنشاء حياتك، ستتمكن من إضفاء السهولة والتدفق مرة أخرى إلى السرد.

برج السرطان، هذا هو موسم الخروج والتجول يا برج السرطان. هذا هو الشهر المناسب لتقول نعم للدعوات الاجتماعية القادمة في طريقك وتذكر أنك في الواقع حسناء كل كرة! هناك شيء يخبرنا أنك ستحتك بأبرز الشخصيات في مجال عملك على السجادة الحمراء! آمل أن تكون قد أعدت عرض المصعد هذا، يا طفل القمر.

على الجانب السلبي، لن يحب الجميع مشاهدة مسرحيتك Ms/Mr Bossy Pants. اعتمد “اللباقة” لتكون قوتك العظمى في عيد الهالوين هذا.

الصلصة السرية لنجاحك؟ العمل مع الفريق وليس ضده.

برج الاسد ، تشعر وكأنك تعمل على نفسك إلى الأبد. أنك كنت تواجه ظلالك باستمرار وتقود شياطينك إلى باب الخروج. ومع ذلك، تجد نفسك عالقًا في نفس الحلقة، مرارًا وتكرارًا.

مجرد تذكير: حان الوقت للاعتراف بالأجزاء التي نشأت منها. الأجزاء منك التي لم تعد تخدم أعلى وأعظم خير لك. يتطلب هذا الفصل من حياتك الاستفادة من الساموراي بداخلك واستخدام سيفك بدقة يا ليو.

برج العذراء، لكن التجلي هو أسلوب حياة، وليس طقوسًا، وهو أسلوب تتحسن فيه مع مرور كل يوم! يرى موسم العقرب أنك تعيش أفضل حياتك مع أفضل الأشخاص لديك! إنه يراك ترسم لوحة حياتك بأكثر الألوان سطوعًا وبالجرأة المتاحة لك.

علاوة على ذلك، ستجد أن عصاراتك الإبداعية تتدفق بحرية وبشكل صحيح. أنك مصدر إلهام لصنع الفن وصنع السحر وكتابة الشعر. كلمات ذهبية للكاتبة إليزابيث جيلبرت للتأمل فيها: “الإبداع الخالص شيء أفضل من الضرورة؛ إنها هدية. إن إبداعنا هو مكافأة جامحة وغير متوقعة من الكون.

برج الميزان، عندما نثق بقانون التوقيت الإلهي، فإننا نثق في أن كل شيء يحدث في اللحظة المحددة التي من المفترض أن يحدث فيها. ليس قبل دقيقة، ولا بعد دقيقة. لذا، قدّر الفرح والجمال والنعمة التي تحيط بك وأنت تقدم الشكر على كل ذلك.

إن قدرتك على التلقي تتناسب بشكل مباشر مع قدرتك على الاسترخاء. لذا، استرخي وكأنها رياضة متطرفة يا برج الميزان. و هناك شيئ أخر بعد! آمن بالمستحيل عندما يتعلق الأمر بالحب. قد يكشف الخاطب عن مشاعره الحقيقية، مما يفسح المجال لنوع الاتحاد الذي تريده وتستحقه. يا له من وقت مجيد للوقوع في الحب! يا له من وقت مجيد للعمل مع الإلهة أفروديت ومشاهدة رغباتك تبدأ في التبلور!

برج العقرب، لقد عانيت من الخسارة والألم لأنه كان من المفترض أن تفعل ذلك، لأن هذا هو ما اختارت روحك أن تنمو من خلاله في هذه الحياة. لكن الشيء الجيد هو أنه ليس عليك التمسك بالقصة القديمة. ليس عليك تكرار رواية الضحية في رأسك. هذا الأسبوع، أنت تشق طريقك إلى الموسم المخيف وتشعر وكأنك في فخ العطش! أنت تدرك أنك خالق واقعك وأن الأفكار والمعتقدات التي تعرضها على شاشة الكون الكبيرة سوف تنعكس عليك بأفضل طريقة ممكنة!

برج القوس، الآن، الاله يمنحك هبة الوضوح. أنت تعرف من أنت وتعرف ما الذي من المفترض أن تشارك فيه مع الآخر. لذا، قم بإجراء محادثة مفتوحة وصادقة معهم حول نوع الحياة التي تتخيلها. هناك شيء يخبرنا أنهم على نفس الصفحة مثلك بشأن مستقبل هذه العلاقة!

يا مواليد برج القوس، يتم تذكيركم بأن كلمة “الاستقرار” هي حقًا كلمة قذرة.

إن نفورك من اتباع النص المؤرخ أمر مفهوم. والخبر السار هو أن لديك الآن الفرصة لمزامنة قوتك مع زميل مسافر يرغب في زيارة كل ركن من أركان العالم والذهاب معك في جميع أنواع المغامرات.

وهذا مثل شعبي: اثنان خير من واحد!

برج الجدي، إذا كنت تشعر بأنك محظور الإبداع لفترة من الوقت، فقد حان الوقت لتغيير الحالة المزاجية والحيوية والطاقة. حان الوقت للخروج إلى البرية ودع الحياة تحدُث لك يا برج الجدي. لقد حان الوقت لتتبع نعيمك والسعي بوعي إلى ما يوقظ أغنية روحك.

كل شيء آخر سوف يقع في مكانه في نهاية المطاف. نحن نعد! إذا كنت تخطط للاستثمار في مشروع جديد أو تقول نعم لفرصة ذهبية في متناول اليد، فاقرأ وثيقة العرض بعناية واسأل نفسك “ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟” ربما نكون على الجانب الآخر من موسم الكسوف، لكنه فكرة جيدة لتوخي الحذر.

برج الدلو، لكنك بدأت للتو يا برج الدلو! هنالك الكثير لفعله. هناك الكثير لاستكشافه في هذه الحياة. اعتمد سياسة لا حدود لها مع أحلامك لأنك تثق في أن الله يوفر لك مساحة للطيران!

نعم، هذا يعني الانفصال عن فكرة الكمال والتحرر من القيود الاجتماعية العديدة التي تعيقك. الحقيقة هي أنك تعرف بالفعل ما أنت قادر عليه. لا تدع أي قوة، داخلية أو خارجية، تمنعك من بث الحياة في أفكارك الغريبة والرائعة وإظهار حياتك الأفضل!

برج الحوت ، في أي وقت، لدينا خياران: السباحة عكس التيار أو الاستسلام لإيقاع وتدفق الكون. لذا، استسلم لإيقاع وتدفق الكون وأنت تذكر نفسك بأن الأشياء تحدث من أجلك.

عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الشخصية، فمن الجيد أن تمارس التعاطف. لمراقبة محفزاتك و حاجتك إلى المبالغة في رد الفعل.

مثل شعبي: لا يوجد جبل لا يمكنك تحريكه عندما تلعب لنفس الفريق.