اليسا تنثر الفرح والحب بحفلها الغنائي على تطبيق Webook ضمن فعاليات موسم الرياض وتتصدر الترند بـ 3 هاشتاغات


أحيت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية إليسا حفلها الغنائي أونلاين الذي اقيم ضمن فعاليات موسم الرياض على تطبيق Webook مساء الأربعاء 25 أكتوبر.

وقدمت باقة منوعة من اغنياتها القديم منها والجديد مثل، العقد ويلا نغني ونفرح وانا وحيدة وأسعد واحده واغنية حكيني عن بلدي، وكرهني كما قدمت اغنية وبطير، وعيشالك، وغيرها. 

وتصدرت النجمة اليسا الترند في تويتر بثلاثة هاشتاغات في السعودية  كما احتلت المركز الاول في لبنان وعدد من الدول العربية، وقد شارك الجمهور المتابع عدداً من الفيديوهات والصور من اطلالتها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ومشيدين بإحساسها وادائها.

واختارت إليسا فستاناً طويلاً بلون أزرق داكن من تصميم TALBOT RUNHOF، مقطع من قماش المخمل والساتان وأكمام بطول الكوع . 

وكانت قد احيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلها الغنائي في المانيا، وخلال الحفل تضامنت مع فلسطين وطلبت من الجمهور الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء وقالت “انا مضطرة اعمل شغلي”.

وقالت إليسا خلال الحفل، إنها مضطرة لإحياء الحفل لأنها ملتزمة بتعاقداتها التي أبرمتها قبل بداية الحرب في غزة، وطالبت جمهورها بالوقوف دقيقة حدادا لأجل فلسطين. 

كانت إليسا، طرحت أغنيتها الجديدة “العقد”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وهي الأغنية الأولى التى تطرحها إليسا خلال هذا الصيف.

وتقول كلمات الأغنية: “العقد ده .. عقدتني.. السلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. أسمك مكتوب عليه .. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه .. خد اللى ليك ونفضها.. وعد اللى بيقول كلمة يطلع قدها”.

حققت الفنانة إليسا، 8 ملايين مشاهدة، بكليبها الجديد بتمايل على الـ  Beat، بعد طرحه يوم 30 يونيو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.