تعرف على حقيقة وضع جيسون ستاثام علم فلسطين على سيارته


وسط تشكيك من قبل عدد كبير من المعلقين معتبرين بأنه ليس النجم المشهور بل مجرد شبيهه.. خلال الساعات الماضية، تصدر الممثل البريطاني جيسون ستاثام حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو له وهو يدخل سيارته التي وضع على واجهتها الأمامية علم فلسطين.

تحت عنوان: “جيسون ستاثام يتحدى الشرطة الأمريكية ويضع علم فلسطين على سيارته”، حظي فيديو نسب للنجم المشهور باهتمام واسع بين المعلقين على تيك توك وإنستغرام.

ويظهر الرجل في الفيديو وهو يفتح سيارته السوداء التي علق على واجهتها علم فلسطين، ثم يعلق الكوفية الفلسطينية على المرآتين الجانبيتين للسيارة، قبل أن يغادر المكان الذي لم يتم تحديده.

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الفيديو، خاصة بين الأجانب المؤيدين للقضية الفلسطينة، بينما حرص بعض المعلقين العرب على وضع أغان ثورية عن الصمود والمقاومة في فلسطين خلال تداولهم الفيديو عبر حساباتهم الشخصية.

أما التعليقات المرفقة بالفيديو فقد انقسمت بشكل حاد، إذ بينما اعتبر البعض أن الفيديو يشكل دليلاً ملموساً على موقف نجم هوليوود الداعم لفلسطين، شكك آخرون بصحة الرجل الظاهر في الفيديو مؤكدين بأنه شبيهه.

وفيما لم ينشر في الصحف الأجنبية خبراً عن هذا الفيديو المنسوب له، يتضح من خلال جولة لحسابات ستاثام على منصة إكس وإنستغرام، أن النجم لم يقدم علامة واضحة تكشف عن موقفه الرسمي تجاه الحرب بين إسرائيل وحماس.. وكان آخر منشور له على إنستغرام الذي يضم 40 مليون متابع في 10 أكتوبر (تشرين الأول)، ناشراً صورة سيلفي يبدو أنه التقطها من النادي الرياضي.

وانتهز بعض المتابعين خانة التعليقات على آخر منشور له، لدعوة نجمهم إلى توضيح موقفه من الحرب وحسم الجدل حول الفيديو المنسوب له، حيث قال أحدهم: “صوتك مهم جداً لحماية الأطفال البريئين من القتل، أعلن عن موقفك”.