انفصال إيرينا شايك وتوم بريدي


انفصل النجم الأميركي توم بريدي عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، بعد ارتباطهما المزعوم في شهر يوليو/تموز الماضي.

وكشفت بعض المصادر لمجلة PEOPLE، أن إيرينا كانت منجذبة جدًا إلى توم، وأحبت قضاء الوقت معه كثيرًا، كما استمتع الثنائي بالسفر لرؤية بعضهما البعض، لكن في النهاية لم يدم الأمر طويلًا.

ورجحت المصادر أن السبب وراء انفصال الثنائي هو عدم قدرتهما على التواجد معًا في نفس المكان بسبب التزاماتهما، كون كلاهما لديه الكثير من الالتزامات، وأصبح من الصعب أن يكونا في نفس المدينة وفي ذات الوقت مع ذلك، لكن ليس لدى إيرينا إلا الأشياء الطيبة لتقولها عن بريدي.

وأضافت جهة أخرى مقربة من النجمين أنه “لا توجد دراما” بين برادي “46 عامًا” وإيرينا “37 عامًا”، بل إن الأمور تلاشت بينهما بشكل تدريجي ولطيف.

وقد التقى برادي وإيرينا لأول مرة في حفل زفاف وريث الفن الملياردير “جو ناهماد” على عارضة الأزياء “ماديسون هيدريك” في “سردينيا” بإيطاليا في يونيو/ حزيران الماضي.

وكشف مصدر مقرب من النجمين، أن برادي دعا إيرينا، للسفر إلى “لوس أنجلوس” لقضاء بعض الوقت معًا عقب لقائهما الأول، وبعدها بشهر واحد فقط، شوهدا معًا في سيارة.

وأكد المصدر أن “الشرارة كانت قوية” بين نجم اتحاد كرة القدم الأميركي السابق وعارضة الأزياء، وقد شوهدا في أكثر من موقع معاً، ومنها فندق “توينتي تو” في لندن، وفي حي “تريبيكا” بمدينة نيويورك.

وكثرت الشائعات عن علاقة برادي وإيرينا بعد عام من إنهاء الرياضي أوراق الطلاق من زوجته السابقة جيزيل بوندشين والدة طفليه بنيامين “12 عامًا”، وفيفيان “9 أعوام”.

أما إيرينا فترعى ابنتها ليا، ذات الـ6 أعوام، من الممثل برادلي كوبر، وقد بقيت العلاقة جيدة بين الثنائي حتى بعد الانفصال.