وائل جسار يتضامن مع أهالي غزة ويوجه رسالة


أعرب الفنان وائل جسار عن حزنه الكبير واستيائه لما يمر به أهالي غزة من قصف مستمر من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال الغاشم لا تفرق بين قتل الأطفال والنساء والشيوخ، مستنكرًا فكرة قتل الأطفال.

وأكد جسار أن الأطفال الذين ما زالوا على قيد الحياة سيمرون بعُقد نفسية، بسبب ما رأوه من قتل وجرائم على أرضهم، متمنيًا أن تنتهي هذه الغمة، وتعود فلسطين لشعبها من جديد.

وقال وائل جسار خلال لقاء تلفزيوني: قلبنا وكل شيء يبكي من اللي بنشوفه، هذه جرائم ضد الإنسانية، الأطفال إيه ذنبها أنها تستشهد بهذه الوحشية، هذا العدو الغاشم ما بيفرق بين طفل وامرأة وشيخ.. بيعملوا فظاعة بالشعب الفلسطيني.

وأضاف وائل جسار: بقول لأهالي فلسطين الله يقويكم وينصركم على أعدائكم، وبتمنى يعم السلام على فلسطين الحبيبة، ومهما طال الزمان هتبقى فلسطين نور العالم، فيه أطفال بتستشهد وأطفال بتشوف مشاهد قتلهم هؤلاء هيبقى عندهم عقدة بالحياة.

وأكمل وائل جسار: نحن متضامنون مع أهالي غزة، ودورنا نحكي ونعبر بكل ما أوتينا من قوة، ونقول كفاية ظلم واستبداد وسفك دماء، بالنهاية إحنا مش متعودين على هذا الشيء، القتل وحشي بشكل غريب، ما عندهم ذرة إحساس ولا كرامة، ولا يميزون بين أطفال ونساء وشيوخ.

واختتم وائل جسار حديثه قائلا: الفنانون عندهم كلمة لازم يقلوها ويعلوا صوتهم، كل واحد عليه دور لازم يوصلوا بطريقة معينة، الله يقوي كل العرب وخصوصًا فلسطين وغزة.. وها الغيمة السوداء تعبر بسلام.