بعد تعرضه للانتقادات.. محمد رمضان برسالة مهمة وشديدة اللهجة:” جيوشنا بتشتري دبابات وطيارات ويتركوها لتصدأ.. قول لحكومتك تِطَلّع السلاح وروح حارب”


بعد موجة من الانتقادات التي تعرض لها على مدار الأيام الأخيرة، ظهر النجم محمد رمضان في فيديو يوجه فيه رسالة مؤثرة ومهمة وشديدة اللهجة للدول العربية وحكامها.

ظهر النجم محمد رمضان في فيديو، قال فيه: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ربنا يصبر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسائل اللي بتجيلي وعايزني أنزل حاجة، وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين؟ يعني عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟ صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة ودبابات وبنشتري طيارات، وبنسيبها لحد ما تصدي ونشتري غيرها، هنستخدمها إمتى أسلحتنا وجيشنا وجيوشنا؟”

وتابع: وصوتنا يوصل لمين برا؟ احنا عايزين مين برا يدافع عننا؟ قمة الجبن وقمة عدم الرجولة لما نقول ان احنا عايزين نكتب بالإنجليش عشان برا يعرفوا إن احنا بنتضرب.

وأضاف منفعلا: وانت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك؟ صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب، إنجليش إيه؟ مين هيدافع عن عربي زيه زيك ما نقول كلام عاقل.

وكان الفنان محمد رمضان تعرض لموجة انتقادات بسبب عدم تعليقه على أحداث غزة، ونشره فيديوهات من حفلاته.

وكان سابقاً قد نشر محمد رمضان فيديو له قبل بدء حفله بأبيدجان وكتب: “لا استطيع الانقطاع عن عملي نظرا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنس إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم … وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وإن يصبر قلوبنا جميعا”.

وارتكب العدو الصهيوني مجزرة صادمة بالتجرّؤ على استهداف ساحة المستشفى الأهلي المعمداني في غزّة، تبعها إدانات عربية ودولية عاجلة، مستنكرة “مجزرة الإبادة الجماعية”، وداعيةً “المجتمع الدولي التدخّل على نحو عاجل لوقف هذه الانتهاكات”.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة سقوط أكثر ما 500 شهيد في استهداف المستشفى من قبل دولة الاحتلال.

من جهة أخرى، أدان عدد كبير من النجوم والفنانين الهجوم على مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الفنانون عن صدمتهم من هذا الهجوم، مستنكرين استهداف الأبرياء والمدنيين العزل.