عباس النوري يعتذر بعد نشره لهذه الصورة


تعرض الممثل السوري عباس النوري لانتقادات شديدة من الجمهور عقب نشره لمجموعة صور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام. شاهد من هنا

ظهر عباس النوري في الصور داخل أحد المطاعم يتناول طبق “فتة سورية” وكتب معلقا “الأكلة الشامية الشعبية فتة بالزيت صنع في دمشق العتيقة فقط، كل حبي أعز ما املك”

تعرض عباس النوري لهجوم شديد من خلال الجمهور بسبب توقيت النشر، فالصور تم نشرها تزامن توقيتها مع انتشار أخبار عن قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة مساء أمس.

طالب الجمهور عباس النوري بالتضامن مع القضية الفلسطينية كما قام سابقا بتقديم العديد من الأعمال عن فلسطين مثل مسلسل “الاجتياح”.

عقب هجوم الجمهور عليه قام سريعا عباس النوري بحذف المنشور واعتذر عنه في منشور آخر عبر خاصية القصص المصورة قال فيه “صباح الخير الصفحة تحت إدارة الموقع الرسمي للفنان عباس النوري نعتذر عن البوست الأخير كان في خطأ في وقت الارفاق ليس وقته وغير مناسب والبوست تم حذفه”

وتتابع “إضافة إلي التوجيه لذلك والاعتذار صادر من عباس النوري ايضًا عن خطأ الادارة”

يذكر أن عباس النوري شارك في بطولة الموسم الثالث من مسلسل “حارة القبة” مع خالد القيش، أمل عرفة، نادين تحسين بك، فادي صبيح وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أسامة كوكش ومن إخراج رشا شربتجي.