نسرين طافش تستذكر اطلالتها بهذا الزي


نشرت الفنانة نسرين طافش صورة عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستغرام”. شاهد اطلالتها بالضغط من هنا وكانت قد اُخذت هذه الصورة من حفل تكريمها في الديرجست عام 2021.

وظهرت نسرين طافش بإطلالة جميلة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان باللون الأبيض ومن الناحية الجمالية تركت شعرها تسريحة الكعكة ومكياج الهادئ من احمر الشفاه الوردي واحمر الخدود وهو ما جعل إطلالتها جذابة وكشفت عن أنوثتها. وعلقت على الصوره قائله:”فلسطين حرة”.

وظهرت نسرين طافش ، مجددا بعد الغياب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عنأكثر من عمل سوري منها الجزء التاني من مسلسل “كسر عظم”، و”تحت الرماد” الذي أصبح اسمه “مسار اجباري” إضافة إلى أكثر عمل في مصر تم عرضها في موسم “الأوف سيزون”.

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم “أخي فوق الشجرة” والذي انطلقفي السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية “كوليت” التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة،ويسجل “أخي فوق الشجرة” ثاني تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم “نادي الرجال السري” الذي قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.