بيلا ثورن تصدم الجمهور بإطلالتها والجمهور يتهمها بتعديلات على الصور


تصدّرت النجمة المثيرة للجدل “بيلا ثورن” وسائل التواصل الاجتماعي بعد ان شاركت مجموعة صور جديدة من آخر جلسة تصوير قد خضعت لها.

لاحظ جمهور الفنانة المثيرة للجدل أنها حرصت على إجراء الكثير من التعديلات على جسدها لتصبح أكثر إثارة، وقال البعض إنه من الواضح أن ثورن خضعت لعمليات تكبير في مناطق من جسدها.


وأكّد جمهور الفنانة الواسع  أنه من الواضح أن قورن قد خضعت الى عملية  تكبير مؤخرة، وبدا هذا الأمر واضحًا جدًا في صورها الحديثة التي بدت في غاية الإثارة.

وكانت ثورن قد لجأت في السنوات الأخيرة إلى عدد من التغييرات في جسدها حيث سبق وأن أجرت عملية تكبير لصدرها، بدت واضحة جدًا وزادت من إثارة جسدها، ومؤخرًا ظهرت الفنانة العالمية بالشعر الأحمر الذي أضفى المزيد من الإثارة عليها، لتفاجئ الجمهور بتغيير جديد وهو إجراء تكبير في منطقة المؤخرة.

وأثارت التغييرات في جسد ثورن حالة من الغضب بين جمهورها الذي عرفها منذ الطفولة بمسلسل ديزني الشهير Shake It Up الذي عرض قبل ما يقارب الأكثر من 10 سنوات وحقق الكثير من النجاح وشاركت في بطولته إلى جانب الفنانة العالمية زيندانيا.

وطالبها الجمهور بالتوقف عن أجراء المزيد من عمليات التجميل التي أصبحت تغير من ملامحها الطبيعية بشكل كبير والتركيز على مسارها المهني.