جونغوك يعلن عن أول ألبوم فردي له بعنوان “Golden”


أعلن النجم الكوري الشهير وعضو  فرقة BTS “جونغوك” بأنه بصدد إصدار أول ألبوم غنائي منفرد له خلال الايام القليلة الماضية حيث تعتبر هذه التجربة الأولى له في مجال الألبومات.

وفي التفاصيل أشارت العديد من المصادر الإعلامية إنه من المقرر أن يصدر نجم فرقة BTS أول ألبوم منفرد له خلال الشهر المقبل، ومن المفترض أن يحمل  اسم Golden.
 

ومن المقرر أن يصدر الالبوم في 3 نوفمبر المقبل وتشير المصادر إن الألبوم سيحتوي  على 11 اغنية وسيحمل جميع اللحظات والاغاني الذهبية الخاصة بالنجم الكوري.
 

وكشفت الوكالة الرسمية المسؤولة عن أعمال الفنان الكوري سيكشف عن هويته دون أي تحفظّات خلال هذا الالبوم، وان فكرة اسم الألبوم الذهبي مأخوذة من اللقب الذي يطلق على الفنان ضمن الفرقة.

ظهر المغني الكوري “جونغوك” كأول مرة كمغني منفرد من خلال أغنية “سيفن” التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم وصنفت هذه الأغنية واحدة من أشهر الأغاني خلال السنوات الماضية.

ويحظى النجم الشاب بشعبية كبيرة بين أوساط الشباب في كوريا والوطن العربي، كما تعتبر فرقة BTS مجتمعة من اشهر الفرق الغنائية حول العالم.

والجدير بالذكر أن الفنان الكوري الشهير كان قد أجرى مؤخرًا حوارًا مع مجلة Dazed UK لخريف 2023 ليكون اول فنان كيبوب يظهر على غلاف المجلة في التاريخ.