تعرف على موعد عرض مسلسل شريف سلامة وأسماء جلال “ورق التوت” على cbc


كشفت قناة cbc عن موعد عرض مسلسل “ورق التوت” لشريف سلامة وأسماء جلال وخالد أنور.

ونشر حساب قناة cbc عبر Instagram إعلان المسلسل وأعلنت عن بدء عرضه يوم 14 أكتوبر.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد يجتمع فيه الأبطال، وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ونعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.

ومسلسل “ورق التوت” بطولة شريف سلامة وخالد أنور وأسماء جلال وثراء جبيل ومحمد كيلاني وآية سليم ومصطفى منصور وليلى العربي ومحمد شفيق ويارا جبران وعمرو صالح ومحمد ناصر ويوسف الأسدي وتقى حسام وحنان عادل ومعتز هشام، تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

على جانب آخر، يواصل شريف سلامة تصوير مسلسل “كف مريم” ويشارك في بطولته تارا عماد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، وليد فواز، عصام السقا وغيرهم الكثير من كبار الفنانين، المسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما، وتدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية صعيدية.

يذكر أن شريف سلامة شارك في رمضان 2023 بمسلسل “كامل العدد” الذي تكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض عبر منصة “شاهد vip”.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.