رامي صبري يحيي حفله الكبير في العريش احتفالاً بانتصارات حرب أكتوبر


احيا النجم رامي صبري، حفلاً غنائيًا الجمعة ، في العريش، بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات حرب أكتوبر، وقد قدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور.

وشارك عبر حسابه في انستغرام صوراً وثّق فيها نجاح حفله بهذه المناسبة وارفقها بتعليق:” ‎من أرض العريش ‎ حفلة سما العريش احتفالًا بمرور ٥٠ سنه على انتصارات حرب ٦ أكتوبر”.

وأحيا النجم رامي صبري، الأيام الماضية، حفلًا غنائيًا ضخمًا في الكويت، ليقدم باقة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وطرح مؤخرًا النجم رامي صبري أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “كعبك عيلي”، على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال حمداوي.

وطرح مؤخرًا النجم رامي صبري أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “كعبك عيلي”، على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال حمداوى.

وطرح رامى صبري مؤخرًا أغنية “ملك الفرفشة” من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل و كريم شيندي في توزيع الأغنية.

ومؤخرًا طرح النجم رامي صبري آخر أغنياته على موقع الفيديوهات يوتيوب من ألبومه “معايا هتبدع” حملت اسم “حبينا” من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، كما أطلق أغنية “يمكن خير” .وطرح النجم رامي صبري أيضا أغنية بعنوان “يمكن خير” التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية .