بدرية طلبة وصاحبة “مخصماك” في فيديو طريف


نشرت الفنانة المصرية بدرية طلبة مقطعاً مصوراً طريفاً من كواليس تصوير فيلم “عادل مش عادل”، جمعها مع المغنية نوال عبد الشافي.

وشاركت بدرية الفيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، حيث ظهرت صاحبة أغنية “مخصماك” وهي ترتدي فستان زفاف.

ووثق الفيديو غناء بدرية أغنية “مخصماك” بطريقة غريبة، لتقول نوال: “في أيه؟ هي مخصماك بقت كدا”، فقالت بدرية لها: “أومال مخصماك بقت ازاي” وغنتها نوال.

وأعادت بدرية أداء الأغنية بالطريقة الغريبة ذاتها، وقالت: “ما هي أغنية دلع”.

وفي السياق ذاته، كان أحمد الفيشاوي بطل فيلم “عادل مش عادل” قد كشف عن كواليس طريفة جمعته بالفنانة بدرية طلبة قبل أيام قليلة.

إذ ظهر الفيشاوي مع بدرية وهما يشربان القهوة، ثم طلب أن يتبارزا باستخدام مراوح هواء صغيرة، وتمكن الفيشاوي من الانتصار عليها بعد أن باغتها وطعنها، لتقول بدرية: “معدتي اتملت هوا”. وأرفق الفيشاوي الفيديو بتعليق: “أنا نفخت بدرية بالتصوير”.

تدور أحداث فيلم “عادل مش عادل”، الذي يلعب أحمد الفيشاوي فيه دور البطولة، حول رجل ” شاهد زور” يتعرض لصعوبات كبيرة في حياته بعد إصابته بلعنة بشكل مفاجئ.

وينتمي الفيلم إلى أفلام الجريمة الممزوجة بالكوميديا، وهو من بطولة: شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، وبدرية طلبة، ونوال، ودينا. وسيتم عرضه في صالات العرض السينمائية يوم 21 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

آخر أعمال بدرية طلبة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال بدرية طلبة كان فيلم “ساعة إجابة”، الذي جرى عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة: غادة عادل، سوسن بدر، أيتن عامر، نجلاء بدر، شريف سلامة، سليم مصطفى، بدرية طلبة.

كما شاركت بدرية في عملين خلال الموسم الرمضاني 2023، هما “الأجهر” بطولة عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وخالد زكي، وناهد السباعي، وسارة سلامة، وعارفة عبد الرسول، وكذلك الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، من بطولة: سيد رجب، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وصبري فواز، ومحمد لطفي.