محمود نصر يحتفل بعيد ميلاد ستيفاني عطالله بشكل طريف


احتفل الممثل السوري محمود نصر بعيد ميلاد زميلته في مسلسل “كريستال”، ستيفاني عطالله، متمنيًا لها حياة سعيدة وناجحة في مسيرتها الفنية.

ووثّق نصر مقطع فيديو عبر “ستوري” بحسابه في “إنستغرام”، أطلت فيه ستيفاني وهي تمازحه خلال تصوير مسلسل “كريستال” وقالت له: “محمود أنت غيران مني”. ليرد عليها: “ليش” فعلقت: “لأن الميكرفون مش لابق على ثيابك” لينفجر محمود ضاحكًا.

وكتب “نصر” عبر مقطع الفيديو: “يوم ميلاد سعيد للإنسانة الأكثر طرافة وخفة دم”.

وتلقت النجمة اللبنانية رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، بهذه المناسبة السعيدة.

وتجمع محمود نصر وستيفاني عطالله علاقة صداقة مميزة، حيث تشهد ثنائيتهما في مسلسل “كريستال” الذي يُعرض حاليًا بتفاعل واسع بين الجمهور، مشيدين بهما.

وعلى صعيد آخر، أثارت ستيفاني حيرة الجمهور حول نهاية مسلسل “كريستال”، وذلك بعد مشاركتها عبر منصة “إنستغرام” صورًا أجابت خلالها بطريقة غير مفهومة.

ولم توضح “ستيفاني” عبر الصور إمكانية عودة شخصيتها “فاي” لحبيبها السابق “جواد”، الذي يؤدي شخصيته الفنان محمود نصر، حيث بدت في بعض الصور التي جمعت شخصيتها بشخصية “جواد” بغاية السعادة، كما ظهرا وهما يعانيان من مرارة الحب في بعضها الآخر.

وكتبت الفنانة اللبنانية: “كتير عم تسألوني هيدا السؤال، نهاية سعيدة؟ أو حزينة للدكتور وفاي؟، وبما إنه ما بقدر أجاوب عن السؤال، حطيت صورة هيك وصورة هيك”.

بدوره، أعرب الفنان محمود نصر عن اشتياقه لستيفاني من خلال تعليقه على ذات المنشور، قائلًا: “لقد كانت لحظات مميزة، حقًا، افتقدك يا ستيف”.