منتجة فيلم اللعب مع العيال توضح حقيقة خلاف محمد إمام وكريم عبد العزيز بسبب الاسم


أوضحت المنتجة آلاء لاشين حقيقة وقوع خلاف بين الفنان محمد إمام والفنان كريم عبد العزيز، بسبب اسم فيلم اللعب مع العيال، الذي يستعد لطرحه إمام في موسم عيد الأضحى المقبل، بعدما قرر كريم عبد العزيز بدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم لعب عيال مع الفنانة منى زكي خلال الفترة الماضية.

وقالت آلاء لاشين خلال لقائها مع القاهرة 24: محدش كلمنا منهم بس إحنا اللي سبقنا خلاص ملناش فيه، وهي بتبقى حالات توارد خواطر دايمًا، وإحنا استقرينا على الاسم ده لما لقيناه متماشي مع أحداث الفيلم.

وأردفت آلاء لاشين متحدثة عن أحداث فيلم اللعب مع العيال، للفنان محمد إمام، قائلة: الفيلم فيه أطفال كتير عشان محمد إمام بيجسد شخصية مدرس، وهنشوف مواقف كوميدية كتير فيه، وإن شاء الله ممكن ينزل في عيد الأضحى.

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال العديد من الفنانين، بجانب الفنان محمد إمام، أبرزهم الفنانة أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، وآخرين، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

ومن جانبه، يستعد الفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي، لبدء تصوير فيلم لعب عيال، والذي يتشابه اسمه مع فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام، وسبق أن كشف مخرج العمل طارق العريان، موعد بدء تصوير لعب عيال، وقال خلال ندوته بالقاهرة 24: هنبدأ تصوير فيلم لعب عيال في شهر ديسمبر المقبل، وأحداثه بتدور في إطار كوميدي رومانسي حول علاقات زوجية.