خالد سليم يوضح سبب غيابه عن السينما


أوضح الفنان خالد سليم سبب غيابه عن السينما خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما انتهى من تصوير فيلم في القلب الذي يلعب بطولته مع الفنانة السورية نسرين طافش، ولكن لم ير النور بعد. 

وقال خالد سليم خلال لقائه مع القاهرة 24: كورونا سبب غيابي عن السينما، ولكني انتهيت من فيلم في القلب وانتهت كل الحاجات المتعلقة بالصوت والميكساج والتلوين والتأثيرات وحصلوا على موافقات مبدئية لوجوده في السينمات وتحديد موعد نزول بنفس أهمية الإنتاج.

أما عن سبب غيابه عن الغناء خلال السنوات الماضية وعودته بأغنيتين مؤخرًا للساحة الفنية، أردف: إنتاج الاغنية هم كبير وضغط مش سهل والترويج بالنسبة لأي فنان ويعملها حملة بيصرف عليها تقريبًا قد الإنتاج ومكلف جدًا وفي نفس الوقت التواجد لازم يكون محسوب.

وعن إطلالته في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 39، قال خالد سليم: المرة دي مفيش شقاوة خالص يعني القالب غالب، مش زي البدلة المرصعة بالألماظ وبمبلغ كبير جدًا اللي لبستها في مهرجان الجونة.

كما أوضح خالد سليم خطته الفنية الجديدة، مشيرًا إلى أنه يستعد لطرح أغنيتين من فيلم في القلب، المقرر طرح إحداهما “القلب دق” كدعاية للفيلم قبل طرحه في دور العرض المصرية والعربية، هذا إلى جانب استعداده لطرح أغنية دراما بالتزامن مع موسم الشتاء المقبل وتحديدًا في شهر نوفمبر مع حلول عيد ميلاده وتحمل اسم “دمّر حياتي”.