بعد شهرين من انفصالها عن الفنان موسى.. أسما إبراهيم تعلن زواجها من غيره


أعلنت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم أنها تزوجت منذ فترة قصيرة من رجل أعمال شهير في دبي، من دون أن تكشف عن هويته في حفل زفاف بسيط حضره افراد اسرتهما واصدقائهما المقربين بعيدا عن الاضواء.

وأضافت أنها قررت ان لا تدخل الجمهور في حياتها الشخصية.وهذا الخبر فاجأ كثر بعد مرور شهرين فقط على انفصالها عن خطيبها الفنان موسى حين أعلنت الخبر على صفحتها وكتبت وقتها : “كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم، وربنا يكرم الجميع”.

ورفضت أسما الكشف عن اسم زوجها واكتفت بالتأكيد على أنه أحد رجال الأعمال البارزين مؤكدة أنها لن ستعلن عن اسمه في القريب العاجل. 

https://www.instagram.com/asmaa_ibraheemofficial/

أسما تقوم حاليا بتصوير الموسم السابع من برنامجها الناجح حبر سري حيث تستضيف في هذا الموسم عدد كبير من النجوم الذين سيشكلون مفاجآت قوية كعادة أسما في لقاءاتها.

وكانت قد أعلنت الإعلامية أسماء إبراهيم، انفصالها عن المطرب موسى، وذلك عبر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام. وقالت في منشور عبر حسابها بت انستجرام: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع».

ردت أسما إبراهيم خلال أحد أسئلة المتابعين عن أسباب انفصالها عن خطيبها الفنان موسى، عبر خاصية “ستوي”، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث قالت أسما أنها انفصلت بكل مودة واحترام وأدب بسبب العشرة الطويلة بينهما، والتي امتدت لسنوات عديدة.

وقالت إن الانفصال تم بسبب عدم وجود تفاهم بينهم، واختلاف طبيعة تفكيرهم، حيث أكدت على أنها جعلت فترة الطوبة طويلة من أجل التعرف على حياته وتفكيره، واكتشاف كل منهم طبيعية الآخر، وهذا السبب الذي أدى إلى الانفصال، بسبب وجود الكثير من الاختلافات الواضحة بينهم.

يذكر أن أسماء إبراهيم وموسى احتفلا بخطوبتهما في سبتمبر 2022، في حفل عائلي جمع الأهل وبعض الأصدقاء، وتداولت أخبار عن أسباب فسخ الخطوبة بعد فترة. واستمرت لمدة 11 شهراً، وحدثت خلافات بين الثنائي. ثم قرروا الانفصال.