حقيقة إصابة محمد التاجي بالسرطان


انتشرت بعض الأنباء، خلال الساعات الماضية، التي تكشف عن إصابة الفنان المصري محمد التاجي بمرض السرطان، تأتي هذه الأنباء المتداولة بعد إعلان التاجي مؤخرًا عن تفاصيل الأزمة الصحية التي أصابته.

أوضحت بعض التقارير الصحفية أنها قد تواصلت مع التاجي، الذي أكد على أنه بخير وفي منزله. مُضيفًا أنه خلال الأيام الماضية كان قد أُصيب بارتجاع في المريء، بالإضافة إلى المعاناة من بعض المشكلات في التنفس.

أضاف التاجي خلال تصريحاته، أن هذه الاضطرابات الصحية قد دفعته إلى الذهاب إلى الطبيب الذي طلب منه عمل منظار وأخذ عيّنة من المعدة لتحليلها، ففعل وكانت النتيجة سلبية، أي أنه غير مُصاب بالسرطان كما أُشيع.

مؤخرًا، نشرت بعض التقارير المحلية تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد التاجي. قال محمد التاجي خلال تصريحات صحافية: “كل شوية أزمة صحية تقريبًا منظور، الحمد الله افتكار ربنا رحمة”.

سبق وأعلن محمد التاجي عن تعرضه لأزمة صحية، أدت إلى خضوعه لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، وبعد أن اطلع الأطباء على نتيجة التحاليل، قرروا خضوعه لمنظار بالمعدة، طلب التاجي حينها من جميع متابعيه الدعاء له بالشفاء، حتى يمر من هذه الأزمة على خير.

شارك محمد التاجي، حينها، منشورًا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال خلاله: “دعواتكم، وقولوا للي مركز معايا يبعد شوية، ما بيعديش كام شهر إلا وفيه كعبلة صحية، النهاردة هعمل منظار على المعدة”.

يذكر أن محمد التاجي كان قد شارك في مسلسل الأجهر الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، والذي شارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، ناهد السباعي، خالد زكي، وجاء العمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

كما شارك محمد التاجي في الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” الذي يقوم ببطولته كل من شيكو وهشام ماجد، والذي أتى من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.