سيلينا غوميز تظهر بـ 3 إطلالات خلال إطلاق مشروعها الخيري


وصلت النجمة سيلينا غوميز إلى حفل افتتاح “صندوق الأثر النادر” Rare Impact Fund لدعم الصحة العقلية للشباب في لوس أنجلس، بتسريحة شعر جديدة لفتت أنظار متابعيها عبر العالم، بمساندة تألقها في ثلاث إطلالات مختلفة في الحدث عينه، وخياراتها المجوّهرة من دار “ميسيكا” Messika.

وقصّت نجمة فيلم The Only Murders in the Building خصلات شعرها الطويلة، مستبدلةً إياها بقصة شعر بوب أنيقة ظهرت فيها للمرّة الأولى بتحوّل درامي.

وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء، تألقت الفنانة البالغة من العمر 31 عاماً بثوب “فالنتينو” فضي لامع تميز بالخرز بالكامل، وذيل لامس الأرض مع زخرفة زهور عملاقة على خط العنق. وبعد لحظات، أطلت بفستان قصير أرجواني اللون من توقيع Rahul Mishra، بدا وكأنه زهرة متفتحة بتصميم بتلاتها العملاقة.

وتمسكت سيلينا بنمط الأزهار في إطلالتها الثالثة، بفستان أسود طويل الأكمام مزيّن زخارف نباتية وحيوانية.

ولهذه المناسبة، ارتدت المغنية أقراط “ميسيكا كانديكي” الراقية، مع خاتم الحب المغناطيسي، وخاتم Glam’Azone المزدوج من Iconic.

وقالت غوميز في كلمتها الخاصة بالمناسبة: “لطالما أردت القيام بذلك، لكنني اعتقدت أننا كنا أصغر من أن نفعل ذلك، نحن الآن متفائلون بقدرتنا على القيام بذلك، فهذا سيخدم قضية عظيمة، ولا يمكن أن أكون أكثر حظاً”. وأضافت: “لقد كان هذا تتويجاً لحلم حياتي، ولكنه نشأ أيضاً من بعض أصعب اللحظات في حياتي”.

وتابعت المغنية الأميركية: “لقد كافحت لفترة طويلة وشعرت بالضياع واليأس في بعض الأحيان. في عام 2020 تلقيت تشخيص إصابتي بالاضطراب ثنائي القطب، وبصراحة، تغير كل شيء بسرعة”.

وأردفت بالقول: “لقد حصلت بالفعل على المعرفة والإجابات التي كنت بحاجة ماسة إليها لفترة طويلة، ومن الواضح أن فهم ذلك يجعلني أكثر وعياً بها، وأصبحت أقل خوفاً مما كنت عليه، بفضل هذه المعرفة، أصبح بإمكاني الحصول على الدعم الذي أحتاج إليه، لكي أكون على طبيعتي، وأجد سعادتي مرة أخرى، والليلة أنا فخور جداً بأن أقول إنني فعلت ذلك، أنا أعمل بجد كل يوم وسعيدة جداً لأنني على قيد الحياة وأن أكون هنا معكم يا رفاق”.

وتساءلت سيلينا غوميز في الختام: “ماذا يعني ذلك بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى الدعم نفسه؟”.