إد شيران يعترف بتعاطي الماريجوانا سابقاً


اعترف الفنان البريطاني إد شيران بتعاطي الماريجوانا مع مغني الراب سنوب دوغ، حتى فقد الرؤية في مرحلة سابقة من حياته، وذلك خلال “بودكاست” إذاعي مع الممثل الكوميدي كونان أوبراين، أمس الثلاثاء.

وكشف إد شيران عن هذه الحادثة لتوجيه رسالة توعية إلى الشباب من مخاطر المخدرات والحشيش، لاسيما الماريجوانا، خاصة أنه في العادة، لا يتعاطى شيران أي نوع من أنواع المخدرات أو المواد التي تحتوي على النيكوتين، وفقاً لما ذكره خلال الحلقة، التي نقلت تفاصيلها مجلة “بيبول” الأمريكية، ووصفتها بأنها “كانت المليئة بالتصريحات الصادمة”.

وقال شيران :”سأعترف بما أتذكره، لأن هناك الكثير من الأشياء التي لا أعرف كيف حصلت فيما أتحفظ عن كشف ذكريات أخرى، لأنها كانت سيئة جداً”.
الماريجوانا للرجال

في الحلقة، يتذكر إد شيران أنه كان منتشياً مع سنوب دوج لدرجة أنه لم يتمكن من رؤيته، وروى تفاصيل حادثة تعاطيه الماريجوانا للمرة الأولى قائلاً إنه حضر مع زوجته ووالدتها ومجموعة من الأصدقاء، حفلاً للفنان سنوب دوغ في ملبورن بأستراليا، وبعد الحفل توجّه إد شيران إلى الكواليس لإلقاء التحية على سنوب دوغ، وخلال المحادثة أصر على دعوته لتدخين الماريجوانا مع صديقه الممثل راسل كرو. محاولاً إقناعه بقبول الدعوة، من خلال اعتباره بأن ذلك يعد “من علامات الرجولة”.

ووصف إد شيران مشاعره خلال تدخينه الماريجوانا قائلاً إنه في البداية لم يكن يشعر بالسوء، لكن عندما زاد من الجرعات بدأت الأمور تتغير، وشعر بأنه بدأ يفقد الرؤية والسيطرة معاً”. كما فقد ذاكرته في تلك الجلسة وكل ما يتذكره فقط هو حين بدأ سنوب دوغ يعاكس حماته ويناديها بـ”الملكة الفاتنة”، وسط سحب كثيرة من البخار ودخان الماريجوانا الذي لفَّ المكان.

أسوأ تجربة

وتحدث عن حادثة أخرى تعرض لها مع الماريجوانا في أحد الاستوديوهات، خلال تسجيل أغنية معينة، وذكر أنه كان يعمل مع مغني راب يُدعى “بورنا بوي”، وتواعدا على اللقاء في استوديو تسجيل معين، وحين وصل لم يتمكن من رؤية سوى سحب من الدخان تغطي المكان كله، وذلك بسبب تدخين “بوي” للماريجوانا بشكل رهيب.

ووصف تجربة كواليس “سنوب دوغ” واستوديو “بورنا بوي” بأسوأ تجربة على الإطلاق، خاصة أن الأخيرة حدثت قبل يوم واحد من استعداده لتقديم حفل ضخم، لذلك كان مُصرّاً على عدم تعاطي “الحشيش” كي لا يفقد وعيه على خشبة المسرح.