زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها عز الدين وزين الدين


احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد ابنيها التوأم زين الدين وعز الدين، ووجهت لهما رسالة.

ونشرت زينة عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورتها وهي تحتضن طفليها وحرصت على إخفاء ملامحهما من خلال وضع شكل قلب على وجهيهما.

وكتبت زينة في رسالتها لهما: “زي النهاردة كان أحلى يوم في حياتي، اليوم اللي غير الدنيا في قلبي وعقلي وخلاني أحس إن لحياتي لازمة وإني مهمة وإن لوجودي معنى”.

وتابعت: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه ربنا يخليكوا ليا ويحفظكم ويسعدكم يا روجي اللي عايشة بيها”.

وتحرص زينة دائما على عدم نشر أي صورة واضحة لابنيها طوال السنوات الماضية، لكنها تتحدث عنهما في أي لقاء لها وعن حبهما لكرة القدم وخاصة اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

على جانب آخر، تشارك زينة في بطولة فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف الذي بدأ تصويره قبل فترة.

ويعود خالد يوسف للسينما بفيلم “الإسكندراني” بعد غياب، ويقدم من خلال الفيلم رواية للكاتب الراحل أسامة أنورعكاشة.

ويشارك في بطولة “الإسكندراني” نخبة من النجوم تضم أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم.

يذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.