درة بأحدث اطلالة خلال حضورها في أسبوع الموضة بباريس


شاركت الفنانة درة متباعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال تواجدها في أسبوع الموضة بباريس.

https://www.instagram.com/dorra_zarrouk/?img_index=1

وتألقت درة مرتدية فستان أسود مزين بالورود من تصميم kojak studio مع حذاء من ماركة MACH & MACH وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

ومؤخرا، كرم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ14، الفنانة درة عن دورها في مسلسل “الأجهر” والذي شارك في الموسم الرمضاني الماضي.

حرصت درة على حضور المهرجان وظهرت بفستان من اللونين الأبيض والأسود.

دارت أحداث مسلسل “الأجهر” حول شخصية يوسف المتهم ظلما بقتل والدته فيضطر للهروب ويقابل الصائغ سعداوي الذي يساعده على تغيير هويته ليصبح مصطفى الأجهر، ولكن على الرغم من ذلك يظل يبحث عن اخواته ويسعى لمعرفة قاتل والدته الحقيقي مما يكشف له الكثير من أسرار الماضي.

المسلسل يجمع نخبة كبيرة من النجوم من بينهم عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي وغيرهم ومن تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ومن إخراج ياسر سامي.

يذكر أن درة عرض لها مسلسل “المتهمة” مع عادل كرم، على الطيب، دياب، أسامة عباس وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي.

دارت أحداث المسلسل حول امرأة تجد نفسها متهمة في جريمة قتل لا تتذكر عنها شيئا وتسعى لاكتشاف الحقيقة والإيقاع بالقاتل الحقيقي.

كذلك شاركت درة في فيلم “الكاهن” مع حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج عثمان أبو لبن.

دارت أحداث الفيلم حول الصحفية “فيروز” والتي جسدت شخصيتها درة، ومع وقوع جريمة قتل تنقلب حياتها هي وزوجها.