ايلي صعب وزوجته حديث الجمهور بعد ظهورهما معاً يداً بيد في باريس


شارك المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بأسبوع الموضة في باريس حيث عرض مجموعته لربيع وصيف 2024.

وانتشرت صور لصعب وعائلته خلال العرض. ولفتت زوجته كلودين الأنظار، حيث ظهرت معه في إحدى الصور يدا بيد وترتدي فستانا قصيرا فوقه جاكيت باللون الزهري الغامق.

وقد أثنى المتابعون على جمال كلودين وأناقتها، وهي تحرص دائما على دعم زوجها خلال عروض الأزياء.

وكان القمر الحاضر الأبرز في عرض دار Elie Saab، الذي تمّ تقديمه في اليوم السادس من فعاليات أسبوع باريس للموضة. فقد زيّن مسرح العرض وشكّل مصدر إلهام لمجموعة من الإطلالات التي تميّزت بطابعها العملي الأنيق.

اختار المُصمّم إيلي صعب قصر طوكيو الباريسي لتقديم مجموعته من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، وهو زيّن مسرح العرض بقمر ضخم كما تزيّنت بعض التصاميم بزخارف وطبعات تستحضر هذا الكوكب الفضي بمُختلف مراحله. حملت المجموعة عنوان Moonlight Shadow أو “ظلّ ضوء القمر”، وهي تضمّنت أكثر من 60 إطلالة ملوّنة وحيويّة تُعزّز تألق كل امرأة ترتديها وتجعلها تفيض إشراقاً مثل ضوء القمر.

في بداية العرض قدّم صعب مجموعة من الإطلالات البيضاء التي تزيّنت بالتخريمات، نقاط البولكا السوداء، والبرودري الإنكليزيّة لتليها إطلالات بخامات انسيايّة وألوان حيويّة مُشرقة مثل الوردي، والأخضر، والمرجاني، والأصفر بالإضافة إلى الألوان الحياديّة الشفّافة التي تزيّنت بلمسات فضيّة وذهبيّة.

غلبت القصّات غير المُتجانسة على قسم كبير من الإطلالات النهاريّة والمسائيّة لتُضيف طابعاً عصرياً على التصاميم، التي تمّ تنفيذ العديد منها بخامات الدنيم، والحرير، والأورغنزا، والموسلين، والباييت…كما ظهر لوغو الدار بزخرفته الدائريّة مطبوعاً على الخامات وهو زيّن الأحزمة فيما رافقت التصاميم أحذية وحقائب من الرافيا والجلد.

يُشكّل تقديم مجموعة الأزياء هذه جزءاً من مشاريع دار Elie Saab، التي يبدو أنها تهتم بتنمية استثماراتها في مجال الأثاث والمشاريع العقاريّة. وتُشكّل استراتيجيّة التوسّع هذه جزءاً مُهماً من تطوّر علامة Elie Saab التجاريّة التي تسعى للتواجد في قطاعات مُختلفة منها مجال الضيافة بهدف خلق نمط حياة شامل تُقدّمه لعملائها.