ديزني تطرح تريلر فيلم “Wish” وموعد العرض.. بمشاركة صوتية لـ رامي يوسف


طرحت ديزني تريلر فيلم “Wish ” المقرر ان يبدأ عرضه في دور السينما الأمريكية في 22 نوفمبر المقبل. بمشاركة صوتية للممثل رامي يوسف في دور صافي الذي يعاني من الحساسية في احداث المسلسل.

وحصد إعلان فيلم Wish حوالي 66.5 مليون مشاهدة عبر منصات الإنترنت، وفقًا للشركة، كما تجاوز المقطع الدعائي للفيلم الذي تم إصداره في أبريل الماضي الـ 20 مليون مشاهدة، وسرعان ما أصبح المقطع الدعائي الأكثر مشاهدة لديزني على تيك توك TikTok حتى الآن.

‏ويُعتبر فيلم “Wish” هو الإصدار الـ62 من “Disney Animation”، ويأتي مع احتفال الاستوديو بالذكرى المئوية لتأسيسه، حيث كان فيلم “سنو وايت والأقزام السبعة” عام 1937 هو أول فيلم له.

“Wish” من إنتاج Walt Disney Animation Studios هو فيلم كوميدي موسيقي جديد تمامًا يرحب بالجماهير في مملكة روساس السحرية، حيث تتمنى آشا، المثالية الذكية، أمنية قوية جدًا بحيث يتم الرد عليها بواسطة قوة كونية – قليلاً كرة من الطاقة اللامحدودة تسمى النجم.

تواجه آشا وستار معًا عدوًا هائلًا – حاكم روساس، الملك ماجنيفيكو – لإنقاذ مجتمعها وإثبات أنه عندما ترتبط إرادة إنسان شجاع بسحر النجوم، يمكن أن تحدث أشياء عجيبة. يضم أصوات الممثلة أريانا ديبوز الحائزة على جائزة الأوسكار® في دور آشا، وكريس باين في دور ماجنيفيكو، وألان توديك في دور فالنتينو، عنزة آشا المفضلة، ويخرج الفيلم المخرج كريس باك الحائز على جائزة الأوسكار® (“Frozen” و”Frozen 2”). “) وفون فيراسونثورن (“Raya and the Last Dragon”)، ومن إنتاج بيتر ديل فيتشو (“Frozen”، “Frozen 2”) وخوان بابلو رييس لانكستر جونز (“Encanto”). جينيفر لي (“Frozen” و”Frozen 2”) هي المنتجة التنفيذية، ولي وأليسون مور (“Night Sky” و”Manhunt”) كاتبان في المشروع.

مع الأغاني الأصلية للمغنية وكاتبة الأغاني المرشحة لجائزة جرامي جوليا مايكلز والمنتج وكاتب الأغاني والموسيقي الحائز على جائزة جرامي بنجامين رايس، بالإضافة إلى موسيقى الملحن ديف ميتزجر، يُفتح فيلم “Wish” في دور العرض فقط في 22 نوفمبر 2023.