وفاة احمد سامي العدل وهكذا نعته الاسرة


توفي المخرج احمد سامي العدل اليوم السبت 30 سبتمبر وقد نعته شركة «العدل جروب»، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول االصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت «العدل جروب» عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول االصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة الراحل أحمد سامي العدل، وعلقت: «يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي”.. بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله الإبن العزيز والمخرج “أحمد سامي العدل” منذ قليل داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.. سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.. على أن تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي، ويقام العزاء يوم الإثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد (قاعة الرزاق).. ».

تستعد أسرة الفنان سامي العدل، لتشييع جنازة أحمد نجل الفنان الراحل، الذي توفي صباح اليوم السبت، من مسجد الفاروق في منطقة المعادي بالقاهرة، عقب صلاة العصر.

توفي المخرج الشاب أحمد سامي العدل بشكل مفاجئ، بعدما عانى من أزمة قلبية، بعد جلطة مفاجئة في الشريان الأورطي، ولم يمهل القدر الأطباء لمساعدته.

أحمد سامي العدل هو ممثل ومخرج نجل الفنان الراحل سامي العدل، وكان يعمل كمساعد مخرج، كما شارك بالتمثيل في عدة أعمال أبرزها: مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل «حارة اليهود» بطولة منة شلبي والفنان الأردني إياد نصار.

وعمل كمساعد مخرج في مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل «ضد الكسر» بطولة الفنانة نيللي كريم، كما عمل في مسلسل «نسر الصعيد» بطولة الفنان محمد رمضان.

وقدم ألحان أغنية تتر مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة، وغنت التتر الفنانة أنغام.