فيديو- لقاء سويدان ترد بعد الهجوم عليها بأزمتها مع ميدو عادل


تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن الهجوم عليها في البرامج بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان ميدو عادل، وقالت إن سبب هذا الهجوم هو رفضها الظهور في هذه البرامج.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram قالت لقاء سويدان: “أنا مش عايزة أرد رغم أني بتهاجم في البرامج لأنهم بيتصلوا بيا وبيقولوا إعملي مداخلة في التليفون وتعالي عشان تردي، هل أنا المفروض أروح برنامج أنا عارفة أن هيبقى في هجوم وهتبقي لو في مشكلة هتكبر ونقعد نتبادل بقى، لو في خلاف بيني وبين زميل مش هطلع اشتم فيه في برنامج دي مش أخلاقي ، أنا برفض أطلع في برنامج عارفة إنه هيجرني لخلاف أكبر من اللي موجود ف اتشتم معنديش مشكلة ياما في نجوم أكبر مني واتشتموا”.

وتابعت: “مش هقول بالظبط إيه اللي حصل أنا هقوله قدام جهات التحقيق الموضوع من 26 أغسطس وأنا مقدمة مذكرة مش عشان حاجات حصلت في حقي أنا بس لكن عشان تجاوزات كتير حصلت، أنا ست متربية في المسرح من وأنا صغيرة واشتغلت مع سعاد حسني وأحمد زكي وأنا عندي 9 سنين سنة 1983 ولكل الناس أنا عندي 49 سنة ومش متضايقة من سني وأه أنا كبيرة الحمد لله بصحتي ومبسوطة أن ربنا مديني صحة وشكل مناسب ليا في السن دا”.

واختتمت لقاء سويدان كلامها: “الناس اللي بتدخل تشتم اللجان الإلكترونية أسهل حاجة إني أرد لكن دي مش أخلاقي اللي بيفرق معايا الناس الحقيقة أصحابي اللي بيحبوني وواقفين جنبي”.

ونشبت مشادة كلامية بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، في ختام مسرحية سيد درويش، التي قدمت على مسرح البالون، وجاء ذلك بعدما اتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها، مما دفعها لـ صفع ميدو وسط أبطال العرض المسرحي، بعد إسدال الستائر.

من جانبها، علقت الفنانة لقاء سويدان على واقعة صفعها للفنان ميدو عادل مع إسدال الستار على مسرحية “سيد درويش”.

وعبر حسابها على Facebook‎‏، كتبت لقاء سويدان “صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون”.

وتابعت لقاء سويدان:” مدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا.

من ناحيته علق السيد إبراهيم مؤلف مسرحية “سيد درويش”، على واقعة مشاجرة الفنان ميدو عادل مع بطلة العرض لقاء سويدان.

وكتب مؤلف المسرحية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: “جليلة قالت لى في الليلة السابقة وكان معى الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش!!”.

وأضاف: “لم أتوقع أن تنفذ (لقاء سويدان) نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم!!”.

وتابع مؤلف المسرحية: “رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون”.

مسرحية “سيد درويش” من بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد ‏البارودى، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله، جمال ترك، أشرف عبد ‏العزيز، غاده كامل، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوى، إمام محمد، فاروق الجندى، ربيع الشاهد، مازن تركى.