كايلي مينوغ تطرح ألبومها الغنائي الجديد وتحتل المركز الاول بقائمة الاعلى استماع.. وتنفي تشابه بادام بأغنية اديت بياف


طرحت النجمة العالمية كايلي مينوغ اغنيات ألبومها الجديد الذي حمل عنوان تنشان، عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب وتضمن الالبوم 14 اغنية من ضمنها اغنية بادام التي طرحتها منذ 4 اشهر,

وتفوقت بألبوم Tension حاليًا على بقية الألبومات العشرين الأوائل مجتمعة لهذا الأسبوع.

وقالت مينوغ «إن تقبّل هذا الجمهور لي في مثل سنّي يعطيني طاقة، ثمة جيل جديد يكتشفني مع (بادام بادام) ولم يسمع على الإطلاق عن (ذي لوكو-موشن) أو سواها من أغنياتي السابقة».

لن يتم هزيمة كايلي مينوغ في السباق إلى المركز الأول في المملكة المتحدة.

وتتسابق “أميرة البوب” الأسترالية مينوغ إلى الصدارة على مخطط منتصف الأسبوع he midweek chart بأغنية Tension (عبر BMG)، فألبومها السادس عشر، يتفوق حاليًا على بقية أفضل 20 ألبومًا مجتمعة، وفقًا لتقارير Official Charts Company.

في السابق، وصلت كايلي إلى قمة مخطط الألبومات الرسمية مع ظهورها لأول مرة عام 1988 بعنوان “Kylie”، وألبوم Enjoy Yourself لعام 1989، ومجموعة Greatest Hits لعام 1992، وألبوم Record Fever لعام 2001، وألبوم Aphrodite لعام 2010، وإصدار Golden لعام 2018، وStep Back in Time: The Definitive Collection لعام 2019 وLP Disco لعام 2020.

لم يكن لألبوم كايلي مينوغ الجديد “Tension” أي موضوع. وبدلاً من ذلك، قالت نجمة البوب ​​لموقع GRAMMY.com، إن الألبوم قدم مساحة للتحرر في عملية صنع الموسيقى.

وطرحت مينوغ الأغنية الجامحة “Padam Padam” – منذ 4 اشهر وهي الأغنية الرئيسية لألبومها الجديد Tension، الذي اصدر في 22 سبتمبر.

ووصلت الأغنية إلى رقم 7 على مخطط Billboard’s Hot Dance/Electronic. في المملكة المتحدة، كانت أغنية البوب ​​الأولى التي لم يتمكن الراديو من تشغيلها – وهي خطوة اعتبرها مؤلفو الأغنية، وكايلي نفسها، تمييزًا ضد كبار السن (ومتحيزًا جنسيًا، لأنهم يلعبون دور ديفيد جيتا، الذي يبلغ أيضًا من العمر 55 عامًا). ).

ومع ذلك، عندما تم إصدار “Padam Padam” منذ اربعة اشهر، حقق نجاحًا فوريًا داخل مجتمع LGBTQ+. أصبحت كلمة “Padam” بمثابة تحية وفعل وصفة وإلهام للعديد من الميمات.

يتبع Tension لألبوم DISCO لعام 2020، وهو ألبوم وبائي لامع مخصص لحلبة الرقص والنوع الذي سمي باسمه. DISCO: وواصلت كايلي تألقها غير التقليدي مع ريمكسات مع زملائها من فناني البوب ​​المحبين للديسكو (الذين ألهمتهم) جيسي وير ودوا ليبا، إلى جانب أسطورة الديسكو غلوريا جاينور وبطلة الديسكو بيربل ديسكو ماشين.

قبل إصدار Tension، تحدث موقع GRAMMY.com مع ملكة البوب ​​الأسترالية حول موسيقاها وكيفية دمجها معًا. في بعض الأحيان، عندما تحصل على موعد لمقابلة قصيرة مع أحد نجوم البوب، فإنهم يكررون الإجابات الجاهزة أو يتجنبون تقديم الكثير من التفاصيل. ليس كايلي. لقد قدمت إجابات شاملة ومدروسة، موضحة اهتمامها وحبها للموسيقى التي تصنعها ولمعجبيها وموسيقى البوب ​​نفسها.

وأوضحت المغنية الأسترالية كايلي مينوغ، أن لا علاقة لها بتاتا بأغنية النجمة الفرنسية الراحلة إديت بياف التي تحمل نفس عنوان أغنيتها الجديدة «بادام بادام».

وقالت إن «العنوان هو التشابه الوحيد» بين أغنية بياف وأغنيتها التي أصدرتها منفردة على سبيل التمهيد لألبومها «تِنشِن» المرتقب الجمعة، وفقا لوكالة «فرانس برس»

وعن رؤيتها لهذا المشروع وكيف أثرت فيها الأغاني الجديدية قالت :” في البداية، لم تكن هناك رؤية. [ضحكة مكتومة.] أردت فقط أن أشعر. كان هذا في أوائل عام 2021، لذلك لا يزال فيروس كورونا موجودًا وكانت هناك هذه النوافذ التي يمكنني من خلالها الذهاب إلى مكاني والتواجد في الاستوديو مع أحد المتعاونين المفضلين لدي. وإذا لم يحدث شيء على المستوى المهني، فنحن نحب بعضنا البعض ونحب أن نصنع الموسيقى معًا. و اتفقت مع شركتي على أن، نصنع ألبومًا.”

تم إنتاج ألبومي السابق [DISCO لعام 2020] إلى حد كبير أثناء الإغلاق. إنه مثل الرغبة في الخروج إلى الميدان والذهاب، نعم، أريد أن أبدأ من جديد. لا مزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بالإغلاق، ولا شيء من تلك الأشياء. أردت حقًا مادة جديدة وحيوية. وانتهى بنا الأمر بالحصول عليه.

كانت هناك نقطة حيث كنا نتحدث عن أن الألبوم من حيث الموضوع له نقطة دخول إلى الثمانينيات، لكنه لم يصل إلى الهدف لذا تخلينا عن كل ذلك. أعتقد أن نقطة التحول في الألبوم كانت القرار بعدم وجود موضوع – ادخل واستمتع.