سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل فيلمها الجديد


كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي تفاصيل أعمالها الجديدة التي تعكف عليها خلال الفترة الحالية، وذلك على هامش حضورها الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب.

وقالت سولاف فواخرجي خلال لقائها مع القاهرة 24: حاليا بطور التفكير في أكثر من مشروع، وبصور فيلم اسمه سلمى مع المخرج جو سعيد فيلم سوري ومتفائلة به، وإن شاء الله يشارك في أكتر من مهرجان، وعلى صعيد الدراما فيه أكتر من فكرة ومشروع بمصر وسوريا، مستنية أخلص الفيلم وبعدين هختار منهم.

كما تمنت سولاف فواخرجي تقديم عمل باللهجة المصرية، مشيرةً إلى أنها لم يحالفها الحظ بالمشاركة في عمل تتحدث خلاله باللهجة المصرية، وذلك لتأجيل تلك المشاريع، مضيفةً: وعند تقديمي هذا العمل أكيد لازم يكون بدراسة دقيقة، حتى يخرج بشكل يليق بهذا الجمهور.

يعد مسلسل الكندوش 2 هو آخر أعمال سولاف فواخرجي الفنية، والذي طرح في شهر أبريل لعام 2022، وشارك به العديد من الفنانين معها، منهم: أيمنزيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سعد مينه، كندة حنا، همام أيمن رضا، هافال حمدي، حازم زيدان، حلا رجب، خالد شباط.

كما تنتظر سولاف فواخرجي طرح مسلسل مال القبان ومسلسل البوابات السبع خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهت من تحضيراتهما مؤخرًا.