ميغان ماركل تتخلى رسمياً عن بودكاست Archetypes


تخلت ميغان ماركل رسمياً عن البودكاست الخاص بها Archetypes، بعد أن سحبت شركة ميغان وهاري عرضهما للحصول على حقوق الطبع والنشر الحصرية للاسم، بعد انهيار صفقة سبوتيفاي البالغة قيمتها حوالي 25 مليون دولار هذا الصيف.

وبحسب ما ورد، تخلت شركة Archewell Audio عن محاولتها للحصول على حقوق الاسم لـ Archetypes، التي طلبها الزوجان سابقاً من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي هذا العام.

وتم تقديم الطلب لأول مرة إلى مكتب براءات الاختراع في مارس (آذار) من العام الماضي، ولكن تم رفضه بعد 10 أشهر.. بعد أن ادعى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أن الطلب “يحتمل الخلط” مع علامة تجارية أخرى موجودة.

وفي طلبهما الأصلي، طلب الزوجان حقوق الاستخدام الحصرية لاسم النموذج الأصلي “للتسجيلات الصوتية والبودكاست القابلة للتنزيل”، بشأن أي شيء يتعلق “بالمعاملة الثقافية للمرأة والقوالب النمطية التي تواجه المرأة”.. وبعد الرفض، طلب محامو الزوجين ثلاثة أشهر إضافية لإعداد طلب آخر، ولكن اليوم وصلت الرحلة الطويلة إلى نهايتها حيث قدم ممثلو الزوجين “تخلياً صريحاً” عن الطلب.

وكانت دوقة ساسكس هي المضيفة للبودكاست الذي استمر لمدة 12 حلقة العام الماضي، وفي البرنامج الحائز على جوائز، أجرت ميغان مقابلات مع فنانين ورياضيين وخبراء حول تاريخ الصور النمطية الموجهة ضد المرأة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.