محمد إمام ومي عمر وياسمين رئيس ضمن حضور عزاء والدة دينا الشربيني


توافد عدد من نجوم الوسط الفني إلى مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس بالقاهرة لتقديم العزاء للفنانة دينا الشربيني في والدتها.

وكان على رأس المعزين مجموعة من المقربين من دينا الشربيني، وهم محمد إمام، هنا الزاهد، آية سماحة، مايا دياب، محمد ثروت، إياد نصار، صبا مبارك، جيهان الشماشرجي، رامي رضوان، دنيا سمير غانم، هنا شيحة، أشرف زكي، روجينا، ميمي جمال.

وحرصت دينا على منع المصوريين من التواجد في العزاء، حفاظا على خصوصيتها، وكان من بين الحاضرين كل من ياسمين رئيس وكريم فهمى ومى عمر والمخرج محمد سامى وشيكو وشريف منير وأحمد خالد صالح وأشرف زكي، نقيب الممثلين، وروجينا ومحمد إمام وهانى رمزى ومايا دياب وإياد نصار وهنا الزاهد وعلا غانم.

يذكر أن دينا الشربيني أعلنت وفاة والدتها وذلك بعد رحيل والدها بـ 5 أشهر، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بـ انستجرام، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وشيعت الفنانة المصرية، الخميس، جثمان والدتها، من مسجد المشير طنطاوي، وخيم الحزن على ملامح دينا الشربيني خلال مراسم تشييع الجنازة.

كما فقدت “دينا” والدها في شهر أبريل/ نيسان الماضي، وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الجنازة والعزاء ومواساتها ومن بينهم أحمد داود، دنيا سمير غانم، هنا شيحة.