نتفليكس تكشف موعد عرض Squid Game: The Challenge


أعلنت Netflix عن موعد عرض البرنامج الواقعي Squid Game: The Challenge المستوحى من مسلسل Squid Game الذي تحدد له نوفمبر المقبل.

وكشفت Netflix عن البرومو التشويقي للبرنامج والذي يحمل اسم Squid Game: The Challenge، وتحدد له يوم 22 نوفمبر المقبل لبدء عرضه.

وروجت المنصة للبرنامج مع جملة: “456 شخصا حقيقيا، 4.56 مليون دولار”.

مع عرض لقطات من البرنامج نرى أن المشتركين ليسوا من كوريا فقط فيبدوا أنهم من دول مختلفة من أنحاء العالم، وتنافس اللاعون على أكبر جائزة مالية، ليظهروا في منافسة في الألعاب التي رأيناها في المسلسل، كما نسمع أحد المتسابقين وهو يقول: “4.56 مليون دولار، الناس يفعلون ما هو أسوأ بكثير مقابل ما هو أقل بكثير”.

وكانت شركة Netflix أعلنت عن بدء إنتاج برنامج مسابقات مستوحى من مسلسلها الجنوب كوري الشهير Squid Game، في يونيو 2022.

بدأت رحلة البحث عن 456 متسابقا متحدثا بالانجليزية من جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يشاركوا في عدد من العاب التحدي شبيهة بالتي رأيناها في مسلسل “لعبة الحبار”، بالإضافة إلى بعض التحديات الجديدة التي ستضع شخصياتهم واستراتيجياتهم وتحالفاتهم على المحك.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل Squid Game أصبح الأعلى مشاهدة في تاريخ منصة نتفليكس، ويدور حول لعبة تلفزيونية مميتة يشترك بها مئات من المتسابقين الذين في حاجة إلى المال وعلى رأسهم البطل “جي هان” الذي يعاني من إدمان القمار ويفشل في تسدسد ديونه وإسعاد ابنته، وتم الإعلان عن التحضير لموسم جديد.

على جانب آخر، كان الممثل الكوري وبطل مسلسل Squid Game إن أو يونج سو تورط في اتهامات تحرش.

نال الممثل الكوري ذو الـ78 عاما اتهامات بسوء السلوك الجنسي من قبل سيدة ادعت أنه لمسها بشكل غير لائق وتعود تلك الواقعة لعام 2017.

قرر المدعي العام في كوريا الجنوبية توجيه اتهامات للممثل الكوري دون احتجازه.

من جانبه نفى إن أو يونج سو أول ممثل كوري يفوز بجائزة جولدن جلوب في التاريخ تلك الاتهامات وفقا لما ذكرته عدة صحف محلية.