هادي الباجوري يرد على انتقادات ظهور باسم سمرة بدور ضابط في “سفاح الجيزة”


رد المخرج هادي الباجوري على انتقادات إسناد دور ضابط الشرطة في مسلسل “سفاح الجيزة” إلى الفنان باسم سمرة، معتبرا أنها نابعة من تعود الجمهور على صورة نمطية للممثل الذي يظهر في هذا الدور.

وقال هادي الباجوري في تصريحات لبرنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: “الجمهور بيحب يتفرج على الحاجة اللي إتعود عليها، ولما تديله حاجة جديدة بياخد وقت علشان يتقبلها”.

وأضاف: “ليه باسم مايبقاش ضابط؟ هل مشكلتهم إنه دايما كان بيعمل دور بلطجي؟ والضابط في مصر من كل أنحاء الجمهورية، وممكن يتكلم بلهجة فلاحي”.

وتابع: “إحنا مشكلتنا إننا في مسلسلات زي الاختيار تلاقي الضابط سواء أمير كرارة أو عمرو يوسف له شكل معين، وأنا بحب أطلع خارج المألوف، ومش لازم أدي المتفرج ما يتوقعه”.

وأكمل: “باسم ممثل شاطر جدا وأي دور بيعمله مظبوط، وأعتقد الجمهور كان في البداية مخطوف، لكن بعد ما شافوا دوره وعلاقته بابنه شافوا إنه أتقن الدور جدا”.

ومسلسل “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

المسلسل يتكون من 8 حلقات وعرض عبر منصة “شاهد vip”.