احلام تعلن عن تقديمها لبرنامجها “احلام في الف ليلة وليلة”


أعلنت الفنانة احلام عن برنامجها التلفزيوني الجديد المقرر ان تقدمه عبر شبكة أبوظبي للإعلام، تحت عنوان “أحلام في ألف ليلة وليلة”.

البرنامج ينتمي إلى فئة البرامج الفنية الموسيقية، ويهدف إلى التعرف على الثقافات الفنية الموسيقية للدول العربية ما بين الماضي والحاضر احتفاءً بثقافات الشعوب الفنية.

أحلام عبرت عن سعادتها، قائلةً: “‏تشرفت باختياري عبر شبكه ابوظبي للاعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج، احلام في لف ليله وليله‬⁩، وليالي من الفن الاصيل برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر واحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن”.

وأضافت، “ان استضيف زميلاتي وزملائي اهم فنانين نجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى‬⁩ ⁧ابوظبي، شكراً لاني بينكم مسئوليه كبيره اتمنى اني اكون على قد المسئولية”.

على جانب آخر، قامت أحلام بجولة غنائية في المملكة العربية السعودية في أغسطس الماضي.

وفي حفلها بالقصيم قدمت أحلام دويتو مع همس فكري نجمة سعودي آيدول لعام 2023، وهو أغنية “أكثر من أول”، وسط تفاعل جماهيري كبير.

يشار إلى أن همس فكري حصلت على لقب “سعودي آيدول” لهذا العام، وبرنامج “سعودي آيدول” هو النسخة السعودية من برنامج اكتشاف المواهب “عرب آيدول” وضمت لجنة التحكيم نخبة من كبار المطربين في الوطن العربي من بينهم أحلام، أصالة، ماجد المهندس.

وقدمت أحلام خلال حفلها باقة من أجمل الأغاني التي أحبها الجمهور وتفاعل معها، كما أنها اختارت الظهور بفستان طويل من اللون الأصفر مزين بالريش من الأطراف.