خاص بيروتكم- احمد سعد يكشف عن تخطيطه لحفل ضخم في بيروت.. وهل سيقدم اغنية باللهجة اللبنانية؟


خاص بيروتكم- تحدث الفنان المصري احمد سعد مع الاعلامية اللبنانية فاطمة داود رئيسة تحرير موقع بيروتكم على هامش تكريمه في حفل الموريكس دور بدورته ال 22، كأفضل أغنية عربية عن اغنيتيه “سايرينا يا دنيا وايه اليوم الحلو ده”.

وقال لبيروتكم :” انا سعيد جداً انني موجود في حفل الموريكس دور، فالموريكس دور حلم من احلام حياتي وقد تحقق الحمد لله، وايضاً الجمهور اللبناني حلم من احلام حياتي، بأنه يرقص ويستمع ويستمتع بأغنياتي، فهذا الجمهور لذيذ وذواق جداً، وكوني اني وصلت للبنانيين بأغنية وراء اغنية، معنى هذا بأنه يؤكد نجاحي”.

وهل سيقدم اغنية باللهجة اللبنانية؟ قال:” اتشرف بالطبع فكل العظماء غنوا باللهجة اللبنانية”.

اما عن اقامة حفل غنائي كبير في لبنان قال الفنان احمد سعد:” في القريب العاجل سوف اقيم حفلاً غنائياً في لبنان واكيد بإذن الله سوف تكون من اهم حفلات حياتي”.

وأعرب النجم أحمد سعد عن سعادته البالغة، بتكريمه في “الموريكس دور”، على أفضل أغنيتين في الوطن العربي وهم “سيرينا يا دينا.

وشارك أحمد سعد جمهوره ومتابعيه، بمجموعة صور له خلال تكريمه في “الموريكس دور”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد سعد على الصور قائلا: “تكريمي عن اغنيه سيرينا يا دنيا & اغنيه اليوم الحلو ده، كأحسن أغنيتين في الوطن العربي، شكرا الجمهور العربي علي التصويت ل هذه الجائزة، وشكرا موريكس دور علي اليوم الجميل ده”.

كما وجه أحمد سعد الشكر لفريق عمل الأغنيتين، وهم شركة مزيكا، والموزعين والشعراء والملحنين الذي تعاون معهم في الأغنيتن وهم “نادر حمدي، إيهاب عبد الواحد، أحمد طارق يحيي، منة القيعي، حمدي بدر”.

على الجانب الآخر، يستعد النجم أحمد سعد لإحياء حفل جديد في كوكولا أرينا بدبي، وذلك يوم 29 من سبتمبر المقبل، ويشارك في الحفل النجمة ميريام فارس.