يسرا تتحدث عن تكريم مروان حامد وتُصرح:”  لما بنروح المهرجانات بنمشي على الريد كاربت ومش بنشوف الأفلام”.. وهذا ما كشفته


اقيم اليوم المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، للكشف عن خطة وفعاليات المهرجان، وسماع كلمة القائمين على هذا المهرجان.

وتحدثت الفنانة يسرا خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة، وقالت: دايما لما بنروح افتتاح أي مهرجان بنمشي على الريد كاربت لكن عمرنا ما بنتفرج على فيلم في مهرجان، لأنه يا إما يبقى طويل أو غيرة فـ مبنشوفهوش، فـ السنة دي هنعمل فيلم قصير لمخرج كبير اسمه عمرو سلامة، بقول للإعلام زي ما بتغطي الفساتين والريد كاربت ممكن نشوف الورش والفعاليات.

وأردفت يسرا، متحدثةً عن تكريم المخرج مروان حامد في مهرجان الجونة الدورة السادسة، وقالت: تكريم مروان حامد لما قولنا هنكرمه محدش اختلف عليه، أنا بشوف إنه لو لشخص حاجة جيدة، مش 10 أشخاص، وبشوف التكريم لعدد كبير ملهاش قيمة لكن ممكن يكون لشخص واحد عظيم.

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة أفلام متنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل بين الثقافات من خلال الفن السابع.

الأفلام الروائية الطويلة المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي
وجدير بالذكر، أنه يشارك بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة 14 فيلمًا، منها الفيلم المصري آل شنب، إخراج أيتن أمين، وفيلم تشريح سقوط، تنويم مفناطيسي، الجدار درب غريب، سعادة عابرة، دوغمان، مايو ديسمبر، همسات النار والماء، وداعًا جوليا، وغيرهم.