محمد هنيدي يستأنف تصوير فيلمه “الجواهرجي”


يواصل النجم محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد “الجواهرجى” بشارع بغداد بمنطقة مصر الجديدة وتجمهر حوله سكان الحى لالتقاط الصور التذكارية معه.

وحتي الآن لم تستقر أسرة العمل بشكل كامل على موعد عرضه الجماهيري، خصوصًا أن العمل كان من المفترض عرضه بموسم عيد الأضحى الماضي، لكنه تأجل بسبب ظروف التصوير.

لكن من المفترض مشاركته في الموسم الصيفي الجاري، مع إمكانية تأجيله لموسم عيد الفطر المقبل.

ويجسد النجم محمد هنيدي في الفيلم دور جواهرجي، وتجسد منى زكي دور زوجته،

ويحدث بينهما مشاكل تعرقل حياتهما، والفيلم يدور في إطار تراجيدي كوميدي، ويجمع هنيدي ومنى زكي معًا، بعد آخر فيلم شاركا فيه وهو صعيدي في الجامعة الأمريكية منذ 23 عامًا.

الفيلم يشارك في بطولته كل من آسر ياسين، ولبلبة، وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وريم مصطفى، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وكان أشاد إحدي جمهور محمد هنيدي بفيلمه “مرعي البريمو” على السوشيال ميديا بفيلمه الجديد “مرعي البريمو” حيث أكد قائلًا: “أنا بس عايز أقول إن الفيلم ده لذيذ أوي.. عودة قوية لـ هنيدي.. ومن أجمل أفلامه في الفترة الأخيرة.. فيلم عائلي في لذيذ، ضحك كتير دون إسفاف.. خفة دم هنيدي مش معقولة كالعادة مع تواجد عدد كبير من نجوم الكوميديا على رأسهم عم لطفي لبيب وأغاني عم عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة.. الفيلم ميكس حلو من كل حاجة.. والنتيجة في الآخر عمل فني مبهج”.

وفاجأ محمد هنيدي، جمهوره، حيث علق على المنشور مازحًا بقوله: “أنت قبضت مني كام.. واستلمتهم فيزا ولا تحويل بنكي ولا فودافون كاش ولا في ظرف”.

وطرح الفنان محمد هنيدي، أغنية “اللي من دمك” بالتعاون مع عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة، ضمن أحداث فيلمه الجديد “مرعي البريمو”، الذي يُشارك به في موسم أفلام صيف 2023.

وكان احتفل الفنان محمد هنيدي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “مرعي البريمو”، وذلك بإحدى السينمات على طريق العين السخنة.

وقدم محمد هنيدي خلال العرض الخاص، أغنية مع فرقة شاروموز، الأغنية الدعائية للعمل، كما تم توزيع بطيخ على الحضور.

وطرح شارموفرز، أغنيتهم الجديدة مع النجم محمد هنيدي بعنوان “طبطبلي”، وهى الأغنية التي يتم تقديمها ضمن أحداث فيلم هنيدي الجديد “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي وغادة عادل.

وكان طرح النجم محمد هنيدي برومو فيلمه الجديد “مرعي البريمو” وظهر خلاله وهو يحكي للفنانة غادة عادل عن سهل حشيش ولماذا سميت بهذا الاسم لتخبره أنه يكذب فيرد عليها: “إحنا في رحلة خلينا فريش”، وهو نفس الإفيه الذي وجهه لها في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، ولنفس المخرج سعيد حامد.

وسيطر على البرومو المواقف الكوميدية التى يواجهها هنيدى بسبب تجارته للبطيخ فى الصعيد إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك غناء عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

ويتواجد محمد هنيدى فى المنافسات السينمائية للعام الثالث على التوالى وذلك يحدث لأول مرة منذ عام 2008، أن يعرض له فيلم فى 3 سنوات متتالية، حيث عرض له العام الماضى 2022 فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل”، الذى انطلق فى دور العرض خلال شهر ديسمبر الماضى، وفى عام 2021 تواجد هنيدى بفيلم النمس والإنس والذى عرض فى شهر أغسطس من هذا العام.

وكان آخر تواجد للنجم محمد هنيدى في السينما 3 سنوات متتالية عندما قدم أفلام “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2008، و”عندليب الدقى” عام 2007، و”وش إجرام” عام 2006،ذلك التوقيت لم يتواجد هنيدى سينمائى بشكل منتظم أو لسنوات متتالية مثل ما يقوم به خلال الفترة الحالية.

وبدأت شهرة غادة عادل بصحبة محمد هنيدى من خلال فيلم “صعيدى في الجامعة الأمريكية” عما 1998، والذى حقق نجاح كبير لأغلب أبطال الفيلم وأصبحوا نجوماً في الصف الأول، فكان لهذا العمل وش السعد على صناعه، فكان هناك حالة حب كبيرة تجمعهم ظهرت من خلال عرض الفيلم على الجمهور.

وتكرر التعاون بين غادة عادل ومحمد هنيدى من خلال فيلم “بلية ودماغه العالية” عام 2000، وكان لهذا العلم استكمالاً لمشوار النجاح الذى جمع الثنائى، فقد حقق نجاحاً كبيراً نسبة للكيميا التي تجمعهما، وتدور أحداث القصة حول عماد (بلية) الذي يعمل ميكانيكي في إحدى الحارات الفقيرة، ويقع في حب فتاة ثرية تدعى (دنيا) كان قد قام بإصلاح سيارتها في إحدى المرات، لكن المشكلة أن هناك شابا آخر ينافس (بلية) على حبها، لكن هذا الشاب يطمع في ثروة أبيها فقط، لجأ هذا الشاب إلى العديد من الوسائل غير المشروعة كالغش والتزوير.

وبعد فترة غياب لأكثر من 20 عام، يجتمع الثنائى غادة عادل وهنيدى من خلال فيلم “مرعى البريمو”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.