وفاة أشرف مصيلحي بعد صراع مع مرض السرطان


توفي الممثل المصري أشرف مصيلحي عن عمر يناهز 49 عام بعد صراع مع المرض الخبيث، ليشتح الوسط الفني بالحزن والألم على الفنان الراحل.

واعلن موقع برنامج عرب وود الذي يبث عبر قنوات روتانا وفاة الممثل. شاهد من هنا

وعانى أشرف مصيلحي مع مرض السرطان منذ 3 سنوات، وساءت حالته مؤخرًا، حيث نقل إلى العناية المركزة منذ فترة ومن ثم استمر في علاجه بالمنزل وكان لا يستطيع الحركة والكلام ولا يتناول الطعام بحسب ما كشفت زوجته.

تصدر اسم الفنان أشرف مصيلحي عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت زوجته تعرضه لوعكة صحية ونقله إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى

وكانت النجمة يسرا، قد دعت للفنان أشرف مصيلحى، بالشفاء بعد الأزمة الصحية التى كان يمر بها، وذلك عبر منشور لها على “إنستجرام”.

وكتبت يسرا: “ربنا يشفى صديقى العزيز اللى من أطيب الناس اللى قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكل جمهورك.. أشرف مصيلحى”.

وكانت قد دعت المخرجة منال الصيفى، لزوجها الفنان أشرف مصيلحى بالشفاء العاجل، بعد دخوله المستشفى مرة أخرى لتدهور حالته الصحية، وكتبت عددا من الأدعية الدينية، ودخل نجوم الفن يساندونها.

وفى شهر يوليو الماضى، قالت المخرجة منال الصيفي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى: “فريق طبي متخصص يرافق أشرف فى المنزل على مدار 24 ساعة”.

وأضافت: “الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة فى تحسن.. والورم المصاب به زوجى من أخطر أنواع السرطانات فى العالم، مفيش غير إننا بنحافظ على حياته وربنا كبير قوى.. والحمد لله على كل حاجة وكل اللى ربنا يجيبه كويس”.

أخر أعمل الفنان أشرف مصيلحي

يعد آخر عمل شارك فيه أشرف مصيلحي مسلسل الاختيار الجزء الأول والذي تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وشارك في بطولة مسلسل الاختيار مجموعة من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل،  أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أشرف مصيلحي (23 أبريل 1974 -)، ممثل مصري. تخرج من معهد السينما قسم إخراج ، يشغل حالياً منصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالميه (يوسف شاهين) كانت بدايته في السينما المصرية من خلال اشراكه بمشهد في فيلم «الأبواب المغلقة» إخراج عاطف حتاته عام 2001، ثم كان فيلم «بونو بونو» مع نادية الجندي كثاني عمل سينمائي يشارك فيه، بعد ذلك لفت الأنظار في أفلام: «أسرار البنات، وجواز بقرار جمهوري، وأول مرة تحب يا قلبي، والحياة منتهى اللذة، والرهينة، والجزيرة، وشارع 18»، وكان أبرز أدواره كشرير في فيلمي «رانديفو» عام 2001 و«سحر العيون» عام 2002، وإن كان قد أدى دور ضابط الشرطة في فيلمي «تيتو» و«خالتي فرنسا». فيديو كليب (لو)للفنان محمد فؤاد.